ثقافة وفن

نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان الثانية.. من هي؟

أحتفل الممثل المصري، محمد رمضان، بعيد ميلاد زوجته “نسرين السيد عبد الفتاح”، يوم 31 أغسطس الماضي، دون الكشف عن عمرها.

وكعادته دائماً، في الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة، من خلال مشاركة جمهوره ومحبيه على موقع “انستقرام”، بصورة جديدة بصحبة زوجته، بجانب مفرداته التي تعكس مدى حبه لها، وتنال تفاعلاً واسعاً.

نساء في حياة محمد رمضان!

وقد يري البعض أن أعماله مثيرة للجدل، وحفلاته أيضاً، وآخرون يظنون بأن حياته مليئة بالنساء. وفي الحقيقة أنه لم يدخل القفص الذهبي سوى مرتين فقط.

تزوج رمضان للمرة الأولى، وانفصل عنها بعدها بفترة، بعدما رزق بابنته البكر “حنين”. ولم تكشف أي جهة إعلامية، تفاصيل أو معلومات حول زيجته الأولى.

"حنين" أبنة محمد رمضان من زوجته الأولى
حنين” أبنة محمد رمضان من زوجته الأولى

من هي زوجة محمد رمضان؟

تزوج محمد رمضان، للمرة الثانية، من الحسناء المصرية “نسرين السيد عبد الفتاح” سنة 2012، بعد قصة حب جمعت بينهما. ورزق رمضان من زوجته الحالية “نسرين” بطفلان هما “علي وكنز”.

محمد رمضان وزوجته نسرين السيد عبد الفتاح من حفل ترقية أبنته "كنز" للمستوى الأول KG2
محمد رمضان وزوجته نسرين السيد عبدالفتاح من حفل ترقية أبنتهما “كنز” للمستوى الأول KG2

وأقيم حفل زفاف محمد رمضان من زوجته نسرين عبد الفتاح على نطاق محدود، ورفض الأخير إقامة عرس ضخم برغم شهرته وحجم ثروته. “رمضان” من النظرة الأولى، قد يظن البعض بأنه شخصية متعالية، وفي الحقيقة أنه إنسان جميل بمعنى الكلمة، وله إسهامات خيرة لا حصر لها، علاوة على ذلك، فهو أبن البلد الحقيقي.

لماذا لا تمتلك نسرين السيد عبد الفتاح حساباً في انستقرام؟

وسجل مؤشر البحث، تساؤلات عدة، حول حساب نسرين السيد عبد الفتاح زوجة محمد رمضان عبر انستقرام. وفي الحقيقة أنها لا تمتلك أي نشاط على السوشيال ميديا. وأتضح أن “رمضان” يرفض ظهورها في التواصل الاجتماعي، ويُفضل أن تهتم بشؤونها الخاصة مثل تربية الأبناء والاهتمام بأمورهم الدراسية. ناهيك وأنه شخصية معروفة وليس لديه وقت كافي لهذه الأمور.

محمد رمضان في صورة سيلفي مع زوجته “نسرين” – مصدر الصورة: @mohamedramadanws

وكان راود الفضول، بعض من معجبي “رمضان”، بعدما ظهر في لقاء تلفزيوني مع الإعلامية “منى الشاذلي”، دون زوجته.  وأكتفي باصطحاب أبناءه الصغار “علي وكنز”، وسط شكوك البعض بأنهما على خلاف.

وفي الحقيقة، ذكر مصدر مقرب، أن محمد رمضان لم يظهر في أي برامج تلفزيونية برفقة زوجته من قبل، بينما يحرص على اصطحابها معه في عروض الأفلام ورحلاته في العالم التي لا تنتهي.

نسرين السيد عبد الفتاح وزوجها محمد رمضان من الحضور الخاص بفيلم زوجها "ع الزيرو"
نسرين عبد الفتاح وزوجها محمد رمضان من الحضور الخاص بفيلم زوجها “ع الزيرو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *