أخبار بالفيديوتريندينغ

حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش وفارق العمر بينهما

تداول مغردون على شبكة التواصل الاجتماعي، نبأ خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش، الخبر الذي أثار حالة من الاهتمام في الساعات القليلة الماضية.

حقيقة خطوبة ماجد المهندس وليليا الأطرش؟

انتشر على صفحات السوشيال ميديا، أخبار تفيد بخطبة المطرب الشهير ماجد المهندس من الممثلة ليليا الأطرش. وتبادلت صفحات معنية بشؤون النجوم، صورة قديمة تجمع بين الثنائي من إحدى المناسبات، وقالوا أنها صورة جديدة لهما بعد الخطوبة.

وفي التفاصيل، علم ينبع بوست، أن الصورة المتداولة لـ ماجد وليليا قديمة وتعود لسنوات.

كما نفت مصادر مقربة من النجمان الأنباء التي انتشرت حول وجود علاقة بينهما، وكذلك خبر خطبتهما. وذكر المصدر ذاته، أن الثنائي كل ما يجمع بينهما صلة عمل ليس إلا.

فارق العمر بينهما؟

ويبلغ ماجد المهندس من العمر 52 عاماً، فهو من مواليد 25 أكتوبر 1971م. في حين أن ليليا الأطرش ممثلة سورية، عمرها الحالي 46 سنة، من مواليد 18 أغسطس 1977م.

هل ماجد المهندس متزوج؟

وأشارت ويكيبيديا، أن المطرب العراقي ماجد المهندس الحاصل على الجنسية السعودية، دخل عش الزوجية مرة وحيدة بزواجه من سيدة فرنسية من أصل تونسي، ورزق منها بابنه “محمد”. وبعد الانفصال طالبت زوجته التونسية بحضانة نجلهما الوحيد “محمد”، وهو ما دفع ماجد لإطلاق أغنيته “حبك قتلني محمد”.

وتُعتبر حياة ماجد المهندس من الأشياء الغامضة التي يفضل عدم الكشف عنها. ويحتفظ بها لنفسه، حيث لم ترد أي معلومة في وسائل الإعلام عن زواجه بعد انفصاله عن زوجته الأولى وأم أولاده.

وغابت ليليا الأطرش عن موسم دراما 2024، منذ عرض مسلسلها “العرافة” الذي تم عرضه العام الماضي 2023.

و”العرافة” مسلسل سوري، عُرض لأول مرة في التاسع من نوفمبر 2023، يشارك في بطولته لفيف من النجوم على رأسهم: يزن السيد، مرح حجاز، هيما إسماعيل، حسين عباس، تولين البكري، وعدد آخر من النجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *