أخبار بالفيديوتريندينغ

طلاق ريم وبربري؟!.. حقيقة انفصال الكابلز الشهير

انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد بوقوع الطلاق بين الكابلز الشهير ريم وبربري، الخبر الذي اجتاح صفحات التواصل وأثار حزناً كبيراً.

وعبر الكثيرين من عشاق الزوجان ريم وبربري عن حزنهم من تداول خبر الانفصال، مؤكدين أنها اندهشوا حقاً من هذه المعلومات التي تم تداولها على نطاق واسع في الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، لاحظ عدد كبير جداً من متابعي الثنائي، الاختفاء المفاجئ لهما وعدم مشاركتهم لأي فيديوهات عبر قناتهم الرسمية في يوتيوب منذ أكثر من 6 أشهر متتالية.

وكان آخر ظهور لهم قبل 34 يوماً، حيث شاركت الصفحة الرسمية لـ Reem و Barbary – ريم و بربري عبر انستقرام، صورتهما معاً. وتحديداً في السادس والعشرين من مارس الماضي.

Reem و Barbary - ريم و بربرى Reem و Barbary - ريم و بربرى

حقيقة انفصال ريم وبربري

لا صحة لما يتم تناقله بشأن طلاق ريم وبربري أو انفصال الكابلز المصري الشهير عن بعضهما البعض. وسبب غيابهم طيلة الأيام الماضية، يبدو أن الزوجان يستعدان للكشف عن مفاجأة سعيدة لمتابعيهم خلال أيام.

يذكر أن Reem و Barbary – ريم و بربري، زوجان من مصر، اشتهرا بفضل محتواهم على السوشيال ميديا، ولقت فيديوهاتهم استحسان واسع وتفاعل كبير، خاصةً وأن بينهما كمية ملحوظة.

وصلت شعبية ريم وبربري على السوشيال ميديا، لـ 2 مليون متابع على انستقرام، مقابل 2.2 مليون مشترك على يوتيوب، و5 مليون على تيك توك، و ‏٤٫١ مليون‏ ‏من المتابعون‏ على فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *