أخبار الرياضة

هل يشارك محمد شريف في مباراة الأهلي ضد الخليج؟

هل تشهد مباراة الأهلي ضد الخليج السعودي، الظهور الأول للنجم المصري محمد شريف مع ناديه الجديد؟، كشفت تقارير رياضية، عن مدى إمكانية الوافد الجديد.

ووفق صحيفة “الميدان” السعودية، كشفت عن وصول محمد شريف، لاعب الأهلي المصري السابق، لناديه الجديد -اليوم الثلاثاء-، مؤكدة أنه سينضم إلى التدريبات الجماعية الليلة.

ووفق ذات الصحيفة، أشارت أن شريف سيكون في قائمة الخليج لمواجهة الأهلي، وسط توقعات بمشاركته كأساسي.

وكان أعلن نادي الخليج السعودي، أمس الإثنين، عن إتمام صفقة محمد شريف في الخليج لمدة موسمين، قادماً من كبير أفريقيا الأهلي المصري. ونشرت جميع حسابات النادي عبر مواقع التواصل، فيديو الإعلان الرسمي.

ومحمد شريف، لاعب كرة قدم مصري، من مواليد محافظة “القاهرة”، وُلد في 4 فبراير 1996م، يبلغ من العمر 27 عاماً، يصل طوله لـ 184 سم. كان يرتدي الرقم 10 مع الأهلي، بدأ مسيرته كلاعب كرة قدم مع فريق وادي دجلة، ثم انتقل إلى الأهلي، وأعير إلى أنبي في موسم 2019-2020.

ووفق صحيفة “في الجول” المصرية، كشفت أن قيمة انتقال شريف من الأهلي المصري إلى الخليج السعودي، قدرت بـ1.5 مليون دولار.

ووفق ذات الصحيفة، أشارت أن هناك بند في عقد المخيف يفيد بعدم انتقاله لأي نادي غير الأهلي في حال الاستغناء عن خدماته أو انتهاء فترة معيشتيه في الدوري السعودي بشكل عام.

ومن المقرر أن يخوض الخليج السعودي، مباراة مرتقبة ضمن منافسات الدوري، ضد الأهلي، يوم الخميس القادم الموافق 17 أغسطس 2023، على ملعب محمد بن فهد الساعة 9:00م.

وفشل الخليج في الفوز بأولى مبارياته بالدوري، أمام ألفيحاء، وانتهت المباراة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *