أخبار متنوعة

بيسان إسماعيل ويكيبيديا Bessan ismail wikipedia: من هي، العمر والمواليد، صور، الخطوبة، معلومات عنها

بيسان إسماعيل ويكيبيديا Bessan ismail wikipedia؛ مغنية وصانعة محتوى من سوريا. يُتابعها الملايين عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وفي التقرير التالي، نتعرف على معلومات تكشف لأول مرة عنها، بشأن عمرها وحياتها، وديانتها، وخطيبها، مع مجموعة من الصور.

من هي بيسان إسماعيل ويكيبيديا Bessan ismail wikipedia؟

– بيسان إسماعيل (بالإنجليزية: Bessan ismail)، سورية الجنسية.

– وُلدت وترعرعت في “سوريا”. من مواليد 17 مايو 2003، وتبلغ من العمر 20 عاماً، أعتباراً من 2023.

– تُعتبر مُغنية وصانعة محتوى، من أشهر ناشري محتوى الفيديو في العالم العربي في جيلها.

– تحظى بمتابعة أكثر من 10.6 مليون مشتركاً عبر يوتيوب. مقابل 7.5 مليون مستخدم عبر انستقرام، وما يزيد عن 13.9 مليون متابعاً عبر تيك توك.

بيسان

– أكثر من 223.9 مليون تفاعل عبر tiktok.

– أكثر من 896 مليون مشاهدة على يوتيوب، منذ انضمامها في يناير 2016.

– تقيم حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

– سافرت مع عائلتها إلى لبنان، بعد تدهور الأوضاع في موطنها الأصلي، ثم هاجرت إلى ألمانيا، وهناك قررت أن تبدأ الاهتمام بحياتها الخاصة، وأطلقت حساباتها الشخصية عبر مواقع التواصل. ومع مرور الوقت، بدأت في اكتساب شعبية جيدة، وصولاً لمرحلة النجومية.

حياتها الشخصية

في ديسمبر 2023، أعلنت بيسان إسماعيل، خطوبتها رسمياً، من مواطنها “محمود ماهر”. وفجرت البالغة من العمر 20 عاماً، مفاجأة لمتابعيها، بهذا الخبر الذي اعتبره الكثيرين بالغير متوقع.

فكانت هناك علاقة متباينة تجمع بينها وبين الشاب “أنس الشايب”، وشكل كلاهما، ثنائية رائعة معاً، وقدما عشرات الفيديوهات سوياً.

بيسان وخطيبها
بيسان وخطيبها

طول و وزن بيسان إسماعيل

كشفت بيسان إسماعيل، في إحدى اللقاءات التلفزيونية، عن طولها الحقيقي، وأتضح أنها 1.50 سم فقط. أما عن وزنها، فقد تجاوزن مؤخراً حاجز الـ 60 كجم.

ديانتها

وبعد أن تعرفنا عن وزن و طول بيسان إسماعيل ومعلومات تفصيلية عنها. يتساءل المئات أيضاً عن ديانتها الحقيقية، والتي كشفنا عنها في التقرير التالي (ديانة بيسان إسماعيل خطيبة محمود ماهر هل مسلمة أم مسيحية.. تعرف على ديانتها الحقيقية).

خطبة بيسان إسماعيل

تمت خطبة بيسان إسماعيل، في شهر ديسمبر من عام 2023، حيث أقيم الحفل على نطاق عائلي، وبحور عدد مميز من المعازيم المقربين منها.

وأعدادنا مؤخراً، تقريراً عن خطيب بيسان الشاب الوسيم محمود ماهر. للإطلاع عليه عبر الرابط التالي (محمود ماهر ويكيبيديا Mahmoud Maher Wikipedia: من هو، العمر والمواليد، جنسيته، الخطوبة، معلومات عنه).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *