أخبار متنوعة

محمود ماهر ويكيبيديا Mahmoud Maher Wikipedia: من هو، العمر والمواليد، جنسيته، الخطوبة، معلومات عنه

نشأ محمود ماهر في سوريا، وقضى معظم حياته في تركيا، وتحديداً في إسطنبول في بلدة “غازي عنتاب”. وهو واحد من ألمع نجوم السوشيال ميديا، واكتسب شهرته من خلال أبلكيشن تيك توك.

في التقرير التالي، نسلط الضوء، حول معلومات عن محمود ماهر ويكيبيديا Mahmoud Maher Wikipedia. حيث يتساءل المئات عن من هو، وكم عمره ومواليده، وجنسيته، وتفاصيل خطوبته من بيسان إسماعيل.

من هو محمود ماهر ويكيبيديا Mahmoud Maher Wikipedia: معلومات عنه

يُعتبر محمود ماهر، مشهور سوري، يقيم في “دبي” بدولة الإمارات العربية المتحدة، اشتهر بفضل وسامته وفيديوهاته على تيك توك. كما نجح في توطيد علاقات طيبة مع معظم نجوم الساحة. وفي مدة قصيرة من ظهوره على المنصة، بات نجماً لامعاً بعفويته وأسلوبه الذي ينال تفاعل واسع.

العمر والمواليد؟
زعمت معلومات متناقلة عبر شبكة الأنترنت، بأن محمود ماهر، من مواليد العام 2005، وفي الحقيقة، أن عمره 20 عاماً [أعتباراً من ديسمبر 2023]، كونه من مواليد 2003.

الجنسية ومحل الإقامة؟
أتضح أنه يحمل الجنسية السورية، ويقيم الآن في الإمارات. حيث باتت مدينة “دبي” مكانه المُفضل هذه الأيام، بعد سنوات قضاها في تركيا.

بلدان مُفضلة؟
قضى محمود ماهر، معظم حياته خارج سوريا، فكانت تركيا تستحوذ على نسبة كبيرة من السنوات التي قضاها خارج موطنه. ومؤخراً دبي، ويُمكن القول بأن (سوريا، وتركيا، والإمارات)، هما الدول المُفضلة لديه.

لون العيون والشعر؟
تميز محمود بعيونه الخضراء التي تميل إلى اللون البندقي، وبشعره الناعم. أما عن طوله ووزنه فلم يستثنى لنا العثور على أي معلومة موثوقة في هذا الشأن.

معلومة إضافية؟
ووفق موقع “famousbirthdays” العالمي، ذكر بأن Mahmoud Maher، هو تيك توك ستار، وأطلق حسابه في أبريل 2020، وحالياً يتم متابعته بواسطة 5 مليون متابعاً. وبحسب ذات الموقع، أوضح بأن فنانين مثل نانسي عجرم والنجم العالمي “جيسون ديرولو”، يستخدمون أغانيه في فيديوهاتهم على TikTok.

خطوبة محمود ماهر وبيسان إسماعيل

أعلن مشهور التيك توك، السوري المقيم في دبي، محمود ماهر، خطوبته من مواطنته بيسان إسماعيل، مشاركاً فيديوهات وصور من حفل الخطوبة. وأعلن الثنائي عن خطوبتهما رسمياً، يوم أمس، الجمعة، 8 ديسمبر 2023، وانهالت عليهم المباركات من كل مكان.

بيسان ومحمود
بيسان ومحمود

ويجدر الإشارة إلى أن، Mahmoud Maher لديه 658 ألف متابعاً عبر انستقرام. مقابل 5 مليون متابعاً على تيك توك، وقرابة الـ 350 ألف مشترك في قناته الرسمية على يوتيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *