أخبار متنوعة

ديانة بيسان إسماعيل خطيبة محمود ماهر هل مسلمة أم مسيحية.. تعرف على ديانتها الحقيقية

بعد ساعات من إعلان خطوبتها من محمود ماهر، احتلت ديانة بيسان إسماعيل، دائرة اهتمام المئات من الأشخاص، وسط فضول بمعرفة ديانتها الحقيقية هل مسلمة أم مسيحية؟.

وأعلنت بيسان، في الثامن من ديسمبر الجاري، وتحديداً، يوم أمس الجمعة، خطوبتها من مواطنها محمود ماهر، وشاركت جمهورها لقطات من حفل الخطوبة. ولم تمر سوى ساعات قليلة حتى تصدرت حديث النشطاء عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي. كما احتل أسمها عناوين الصحف والمجلات المعنية بشؤون المشاهير.

ومن جهته، شهد محرك البحث جوجل، ارتفاع هائل حول ديانة بيسان إسماعيل، وهل مسلمة أم مسيحية أو غير ذلك. وسط فضول بمعرفة موقف خطيبها وزوجها محمود ماهر من طائفتها، حيث لم تهدأ عمليات البحث حول الثنائي على مدار الـ 24 ساعة الماضية.

وتُعد بيسان إسماعيل، من ضمن ناشري المحتوى البارزين في العالم العربي، لاسميا على يوتيوب. حيث يتم متابعتها هناك بواسطة 10.5 مليون مشترك، مقابل 7.3 مليون متابع على انستقرام، وما يقارب الـ 13.8 مليون متابع على تيك توك.

بيسان - instagram / (@bessan.lsmail)
بيسان – instagram / (@bessan.lsmail)

اشتهرت بيسان بفضل صوتها، حيث تمتلك حنجرة مميزة، ولها عدد من الفيديوهات على يوتيوب شاهدها الملايين.

وBessan ismail بيسان إسماعيل، من مواليد 17 مايو 2003، وتبلغ من العمر 20 عاماً أعتباراً من 2023. تجاوزت مشاهدات قناتها الرسمية على يوتيوب، حاجز الـ 894,948,520 مشاهدة، منذ انضمامها للمنصة في 31 يناير 2016.

ما هي ديانة بيسان إسماعيل؟

وبشأن ديانتها، كشفت بيسان إسماعيل، في وقت سابق، أنها ولدت وترعرعت لعائلة تنتمي لطائفة “الدروز“، مؤكدة أنها “درزية” الديانة.

ويجدر الإشارة إلى أنه، في حال رغبتكم في معرفة معلومات وتفاصيل أكثر حول خطيب بيسان، تابع المقال التالي: محمود ماهر ويكيبيديا Mahmoud Maher Wikipedia: من هو، العمر والمواليد، جنسيته، الخطوبة، معلومات عنه.

هل الدروز مسلمين؟

أصدرت جمهورية سوريا العربية، فتوى مؤخراً، تفيد بأن الدروز مسلمون. بينما يرى البعض من أهل الدين، أنهم من خارج البيت الإسلامي. ومصادر دينية، أوضحت أن الدرزية طائفة إسلامية.

وفي الفيديو التالي، تكشف بيسان عن ديانتها ومعلومات ربما لا يعرفها البعض عنها. وشاركت المقطع قبل 4 سنوات، لتكشف فيه عن أسئلة المتابعين. وآنذاك كان يتم متابعتها بواسطة 2 مليون شخصاً فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *