أخبار متنوعة

مواليد أم فهد – ويكيبيديا.. كم عمر المهرة أم فهد البلوكر العراقية؟

يتساءل الكثيرين عن كم عمر وما هي مواليد أم فهد البلوكر العراقية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا.

وفي هذا التقرير، يسلط «ينبع بوست» الضوء حول معلومات تكشف لأول مرة حول المهرة أم فهد بشأن عمرها وزوجها وتفاصيل اغتيالها بمقسط رأسها في العراق.

تفاصيل اغتيال أم فهد

فجع الوسط الإعلامي العراقي، بإعلان مصادر أمنية في بغداد، بوفاة أم فهد البلوكر الشهيرة، وبالتحقيق تبين أنها عملية اغتيال. وفي التفاصيل، فحصت أجهزة الأمن بالعاصمة بغداد كاميرات المراقبة، وبعد التفريغ تم كشف ملابسات الأمر المؤلم.

وأتضح أن مجهول يستقل دراجة نارية أقدم على تنفيذ جريمته النكراء بأم فهد التي كانت تتواجد بسيارتها أمام صالون نسائي في بغداد. وقام المجرم بسرقة هاتف الضحية بعد جريمته، وحتى الآن لم يتم الوصول إليه أو كشف أي تفاصيل متعلقة به.

بلوكر - أم فهد
بلوكر – أم فهد

من هي أم فهد ويكيبيديا

(أسمها الحقيقي: غفران مهدي سوادي) الشهيرة بـ “أم فهد”، بلوكر عراقية، عرفها الجمهور من خلال سناب شات. لم تكن معنية بمجال معين، ولكنها اشتهرت بومياتها التي احبها البعض، ونجحت في تكوين شعبية جيدة عبر التطبيق الأصفر.

وفي مقابل تلفزيونية سابقة، ذكرت غفران مهدي سوادي المُلقبة على السوشيال ميديا باسم “المهرة: أم فهد”، أنها متزوجة وهي من مواليد العاصمة بغداد. وغير مُهتمة بما يُقال عنها بأنها على علاقة برجال الدول، وهو ما دفع البعض بمسمياتها بـ”سيدة الدولة”.

عمر أم فهد مواليد كم؟

ضجت محركات البحث حولين كم عمر ومواليد المهرة أم فهد البلوكر العراقية التي رحلت عن عالمنا غدراً في بغداد. وكانت الفقيدة من مواليد العام 1994، وتوفيت عن عمر يناهز الـ 29-30 عاماً.

اقرأ أيضًا:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *