أخبار بالفيديو

فضيحة حليمة بولند.. تسريب صور ومقاطع فيديو لها بواسطة مُعجب مهووس (شاهد)

تصدرت فضيحة حليمة بولند الوسم الأعلى بحثاً في “جوجل” خلال الساعات الأخيرة، تزامناً مع أنباء سجن الفاشينيستا والإعلامية الكويتية.

وفي التفاصيل، كشفت “مريم البحر” محامية حليمة بولند، عن تفاصيل سبب سجنها وكيف لمعجب مهووس بها قيامه بتسريب صورها وفيديوهاتها الخاصة.

وكشفت محامية بولند، أن حليمة خلال الأيام الماضية عُرض عليها الزواج من أحد الأشخاص الذي أكد لها بأنه من أشد المعجبين بها وينوي الزواج منها. ومع المرور الوقت أصبحت علاقتهما لطيفة، حتى وصلت إلى القضاء.

وتقول مريم البحر، أن المعجب قام بتسريب صور وفيديوهات خاصة بموكلتها، وفي نهاية المطاق جمعت بينهما المحكمة. حيث علمت بولند أن المعجب الذي كان ينوي الزواج منها، تقدم ضدها في المحاكم، بعد استيلاءه على محتويات من هاتفها.

وفي نهاية الأمر، صدر حكم السجن ضدهما لمدة عامين مع غرامة مالية قدرها ألفي دينار كويتي. حسب ما أصدرت محكمة الجنايات بدولة الكويت الأسبوع الجاري. حيث ذكرت محامية بولند أن المحكمة قررت سجن المعجب بسبب تسريبه لصور حليمة واستيلائه على هاتفها بدون علمها.

وأوضحت محامية حليمة بولند: “أن حليمة شافت أن العلاقة مو مناسبتها وما راح يتم الزواج وابتعدت عنه وهو إلا يتزوجها وصار يهددها ويلاحقها بكل مكان”.

وأكدت محامية حليمة بولند أنها سوف تسعى لإخراج موكلتها، خاصةً بعد الأمور المستجدة في هذه القضية.

وتناقلت صفحات معنية بشؤون المشاهير، أنباء تفيد بأن الشخص الذي أودى بـ حليمة بولند إلى السجن طلب الزواج منها أو دفع 500 ألف دينار كويتي للتنازل عن القضية.

 

وانتشر بين رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يُزعم بأنه فضيحة بحق حليمه بولند وهو من وراء سجنها.

وأكد الحكم الصادر ضد بولند أن السجن يأتي على خلفية التحريض على الفسق والفجور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *