أخبار بالفيديو

مقطع فيديو فضيحة حليمة بولند الذي تسبب في سجنها بالكويت

احتل مقطع فيديو فضيحة حليمة بولند دائرة اهتمام الكثيرين في الساعات القليلة الماضية، تزامناً مع إعلان السلطات الكويتية سجنها على خلفية التحريض على الفسق والفجور، ومشاركتها لصور خادشة للحياء.

وفي التفاصيل، قضت محكمة الجنايات بدولة الكويت، اليوم (الخميس) رسمياً بجسن الفاشينيستا الشهيرة “حليمة بولند” لمدة عامين وتغريمها 2000 دينار كويتي.

ونقلاً عن وسائل إعلام كويتية موثوقة، ذكرت أن سبب سجن حليمة بولند على خلفية التحريض على الفسق والفجور، وسوء استخدام الهاتف من خلال مشاركتها لصور ومقاطع فيديو غير لائقة ومن شأنها إثارة الجدل.

فضيحة
حليفة

البداية مع تلقي الجهات المختصة بالكويت، بلاغاً يفيد بأن الفاشينيستا حليمة بولند تحرض على الفسق والفجور، وتم فحص الشكوي ومتابعتها حتى صدر ضدها حكم محكمة يقضي بحسبها.

مقطع فيديو فضيحة حليمة بولند

اعتادت الفاشينيستا الكويتية حليمة بولند على إثارة الجدل من خلال ارتدائها لملابس وصفها البعض بالغير لائقة. والجانب الآخر يرى أنها تتعمد إثارة الجدل بنشر محتوى غير مفيد وسوء استخدام السوشيال ميديا.

وأفادت المصادر أن الحكم الصادر ضد حليمة بولند لم يأتي نتيجة منشوراتها الأخيرة، بل لتراكم محتواها الذي وصف بالمسيء.

وُلدت حليمة بولند في منطقة “السرة”، وهي من مواليد 10 ديسمبر 1980م، وتبلغ من العمر 44 عاماً. يصل طولها لـ 152 سم حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا. لديها طفلان “كاميليا وماريا”.

درست في جامعة الكويت تخصص إعلام، وتحصلت على شهادة البكالوريوس. بدأت حياتها المهنية منذ عام 2001 من خلال العمل في الإعلام. وقدمت قرابة الــ 5 برامج، بخلاف لقاءاته التلفزيونية المتعددة.

اتجهت Halima Boland حليمه بولند لعالم السوشيال ميديا عام 2014، وسرعان ما نجحت في تكوين شعبية كبيرة عبر مختلف حساباتها الرسمية. ويتم متابعتها حالياً بواسطة 3.6 مليون عبر انستقرام، مقابل 4.6 مليون مشترك في سناب شات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *