أخبار متنوعة

زوجة صلاح محسن انستقرام.. رابط حساب إسراء سامح زوجة لاعب الأهلي على أنستا

تصدر رابط حساب إسراء سامح زوجة صلاح محسن لاعب النادي “الأهلي” المصري، على انستقرام، ترند محرك البحث العالمي “جوجل”.

وودع صلاح محسن العزوبية في يوم الخميس 6 يونيو 2019، بزواجه من الحسناء “إسراء سامح”، وأقيم حفل الزفاف بإحدى القاعات المعروفة بمحافظة الشرقية. وحضر حفل الزفاف أسماء كروية لامعة، وتصدرت لقطات وصور من حفل الزفاف، عناوين الصحف المحلية بمصر آنذاك.

ويغيب صلاح محسن، عن قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات، بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، الذي استعبده على خلفية عدم انتظامه في التدريبات مع الفريق.

وأكد مصدر مطلع، أن اللاعب على أعتاب الرحيل عن المارد الأحمر، ونادي سيراميكا كليوباترا الأقرب لضمه.

وعلى السياق ذاته، استقبل صلاح محسن مولوده الأول، في ديسمبر 2019، ويدعى باسم “مالك”. وفي أبريل 2021، احتفل بقدوم ابنته “مايلي”. ليصبح لديه ولد وبنت من زوجته إسراء سامح.

الصورة من: instagram / (esraa_sameh37@)
الصورة من: instagram / (esraa_sameh37@)

إسراء سامح زوجة صلاح محسن انستقرام

ويتم متابعة حساب زوجة صلاح محسن على انستقرام، بواسطة 30.8 ألف متابعاً، أعتباراً من 20 يناير 2024. ويبدو أنها على وشك تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، نتيجة البحث المتزايد عنها في الساعات الأخيرة.

ويُمكن متابعة حساب إسراء سامح زوجة صلاح محسن على أنستا، من خلال صفحتها الرسمية والوحيدة عبر هذا اللينك (esraa_sameh37@).

ويجدر الإشارة إلى أن، إسراء سامح انضمت إلى عالم انستقرام، في أغسطس 2018. وتُعتبر من قلائل زوجات اللاعبين الذين يمتلكون حساباً في انستقرام في الساحة الرياضة المصرية.

وعلى الجانب الآخر، يتم متابعة حساب Salah Mohsen على انستقرام، بواسطة مليون شخصاً. وأتضح أن حسابه الرسمي يحمل اسم معرف (salahmohsen_____37@).

وعلى جانب آخر، انضم صلاح محسن لصفوف الأهلي المصري في عام 2018، قادماً من فريق “سموحة”. وبدأ محسن مسيرته الكروية سنة 2016، كلاعب لنادي إنبي، وبعد أن أثبته موهبته لفت أنظار كبار الفرق المنافسة بالدوري الممتاز. وهو لاعب كرة قدم مصري، يلعب في قلب الهجوم.

ويُعتبر صلاح محسن من مواليد 1 سبتمبر 1998م، ويبلغ من العمر 25 عاماً، وُلد وترعرع بمحافظة الشرقية، ويصل طوله لـ 1.84 سم. ولعب بقميص المنتخب الوطني لأول مرة بموسم 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *