أخبار متنوعة

مقابلة فرح الهادي وعقيل الرئيسي مع دانه كاست كاملة 2024

استضافت الإعلامية الكويتية “دانة الطويرش”، الزوجان فرح الهادي وعقيل الرئيسي في مقابلة ببرنامجها “دانه كاست”.

عُرضت مقابلة فرح الهادي وعقيل الرئيسي مع دانه كاست كاملة، اليوم الأربعاء 17 يناير 2024 عبر قناة اليوتيوب.

وحصل “ينبع بوست”، على النسخة الكاملة من اللقاء الذي تصدرت أجزاء منه منصات التواصل مؤخراً. ونكشف لكم عن معلومات تخص والد ووالدة فرح الهادي أسفل الفيديو التالي.

مقابلة فرح الهادي وعقيل مع دانه كاست 2024

بكت الفاشينيستا المعروفة، فرح الهادي، خلال مقابلتها ببرنامج “دانه كاست”، عقب الحديث عن والدتها ووالدها. فما قصتهما الحقيقية التي يبحث عنها المئات.

في مايو 2021، تحدثت فرح الهادي عن علاقتها بوالدها، لتؤكد بأنه غير موجود في حياتها منذ الخامسة من عمرها.

وأكدت في لقاء حواري مع الإعلامية الإماراتية “مهيرة عبدالعزيز” عبر انستقرام في بث مباشر، أن والدها تركها وشقيقتها وشوق وأمها وسافر إلى العراق، وحينها عمرها لم يتخطى الـ 5 سنوات.

وتؤكد فرح الهادي، أن أحد أهالي الخير تواصل معها عبر انستقرام، وأرسل لها صوراً خلال طفولتها مع والدها، بعد أن ناشدت السلطات في الكويت والعراق للبحث عن والدها.

وأكملت فرح، أنها علمت من ذلك الرجل الذي تواصل معها عبر انستقرام، أن والدها على قيد الحياة ومعه صوراً لها في طفولتها وشقيقتها شوق برفقته.

وعلى الفور، سارعت فرح وشقيقتها شوق لزيارة والدهما في العراق، لتكتشف أنه يُعاني مرضياً وأصيب بجلطة دماغية أدت لعدم قدرته على الحديث.

وتؤكد فرح أنها وشقيقتها شوق تحرصان على زيارة والدهما من وقت لآخر بالعراق، ومتابعة شؤونه الصحية.

وأوضحت فرح، أنه بعد مرور 18 عاماً على ترك والدها لها ولشقيقتها ووالدتها، شاهدته للمرة الأولى، ولكنه لا يستطيع أن يكون بجانبها منذ أن كانت بعمر الخامسة.

يذكر أن، فرح سعد فرحان هادي، أو فرح الهادي، ممثلة بدون كويتية، من مواليد 7 فبراير 1995م، وتبلغ من العمر 28 عاماً، متزوجة من عقيل الرئيسي وأم لطفل يدعى “آدم”. بدأت فرح حياتها المهنية الفنية تحديداً منذ عام 2008، وشاركت في عدد مميز من الأعمال الدرامية. وغالباً ما تشارك في كل ماراثون رمضاني في عملاً شيقاً. وكان آخر ظهور درامي لها من خلال دور “كاميليا” بمسلسل “بين أيديك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *