الأخبار

فضيحة الخميسات.. 16 فتاة وأفلام غير أخلاقية مع الكـ.ـلاب (فيديو)

تسريب فيديوهات فضيحة الخميسات، المقاطع التي هزت المغرب مؤخراً، لبنات مغربيات في أفلام غير أخلاقية مع الكـ.ـلاب.

فضيحة الخميسات

ضجة واسعة في مدينة “الخميسات” المغربية، بعد الكشف عن تورط 16 فتاة في فيديوهات لا تليق مع الكـ.ـلاب. وأنباء قوية تؤكد تورط نجل مسؤول في الأمر، وسط ترقب لكشف المزيد من التفاصيل بعد تولي السلطات المغربية القضية ومتابعتها بأهمية بالغة.

حيث تصدر وسم “فضيحة الخميسات”، عناوين الصحف المغربية اليوم، بعد الإعلان عن تسريب فيديوهات لـ 16 شابة أثناء قيامهن بالفعل المنافي للآداب والذوق العام.

بنات الخميسات

وبحسب الإعلام المغربي، أقدمت 16 فتاة من مدينة “الخميسات” بالمغرب، على الفعل الفاضح مع الكـ.ـلاب، ويقومون بتوثيق الفعل الفاحش بالفيديو. كما أتضح تورط أبن مسؤول قضائي في الأمر، من خلال تصويره لتلك المقاطع ونشرها بغرض الإتجار بها.

وكشف تقرير بصحفية “زنقة 20” المحلية، أن نجل مسؤول هو من وراء تلك الفيديوهات، حيث كان يغري الفتيات الـ 16 بالأموال من أجل تصوير المقاطع.

2000 درهم

وتقرير آخر بإحدى الصحف، ذكر بأن نجل المسؤول الذي لم يتم الكشف عن أسمه، كان يعطي الفتيات 2000 درهم مقابل الفعل الغير أخلاقي.

اقرأ أيضًا:
فضيحة ميسي.. محادثة ساخنة مع فرناندا كامبوس من أجل “OnlyFans”

زوجته كشفت الأمر

واعترف المتهم الرئيسي -نجل المسؤول- بجريمته لزوجته. حيث أتضح أنه متزوج من طبيبه، والتي أصيبت بآلام  في الرحم، لتكتشف أنها مُصابة بمرض يتنقل بين الكلاب.

وبمواجهة زوجها، اعترف أنه يخونها مع أخريات، حيث كان يقوم بأفعال غير أخلاقية مع الفتيات بموافقة الجميع مقابل المال. كما كان يقيم حفلات فاضحة بالخميسات.

ونجحت الجهات المختصة بالمغرب، في القبض على بعض المتهمين ومصادرة هواتفهم. وبدأ التحقيق معهم، ومن المتوقع كشف المزيد من المتورطين. خاصةً وأن هناك تسجيلات صوتية وصوراً تداولت على وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستقرام وتويتر وتيك توك، تكشف عن هوية الفتيات المغربيات المتورطات في الفعل الخادش.

وكشفت أم لإحدى الفتيات التي وقعن ضحية لقرارات نجل مسؤول بالدولة، من أجل التقاط الصور في وضعيات مخلة مع الكلاب. لتكشف عن تفاصيل جديدة للإعلام المغربي؟.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *