أخبار متنوعة

حاتم النجار ويكيبيديا: من هو، جنسيته، عمره، بودكاست ثمانية، تغريدات، معلومات عنه

من هو حاتم النجار ويكيبيديا، وجنسيته وعمره، وهل يملك بودكاست ثمانية وماذا قال عن السعودية وحقائق تكشف لأول مرة عنه، نسردها لكم في السطور التالية.

من هو حاتم النجار ويكيبيديا

شاب فلسطيني، يبلغ من العمر 29 عاماً، حيث وُلد وترعرع في قطاع غزة. اشتهر بفضل عمله في مجال البودكاست وقبل أن يتجه إلى هذا المجال، كان ناشطاً مميزاً على منصات التواصل الاجتماعي.

المواليد والعمر؟
يُعد مقدم البودكاست الشهير “حاتم النجار”، من مواليد الثاني من سبتمبر 1995، عمره الآن 29 سنة أعتباراً من يناير 2024.

حاتم النجار جنسيته؟
نشأ حاتم النجار وسط عائلة مسلمة من قطاع غزة، وهو فلسطيني الجنسية، ويقيم في السعودية منذ سنوات.

الحياة الدراسية؟
أنهى حاتم النجار حياته الدراسية في عام 2020 تقريباً، ليحصل على شهادة البكالوريوس بعمر 25 عاماً. وله قصة شيقة مع التعليم سبق وأن كشف عنها في إحدى المقابلات التي أجريت معه على اليوتيوب.

هل حاتم النجار متزوج؟
وبحسب المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، تشير بأن النجار دخل القفص الذهبي منذ فترة. ولم يتسنى لنا التعرف على أي معلومات صريحة حول حياته الشخصية.

سبب الشهرة؟
نجح حاتم النجار في أن يدشن أسمه بين كبار مقدمي البودكاست عبر برنامجه الشهير “مربع”. وازداد شهرة ونجومية من خلال انضمامه لإذاعة “ثمانية”، التي تذهب نصف ملكيتها لأحد رجال الأعمال السعوديين.

تغريدات حاتم النجار.. ماذا قال عن السعودية؟

أعاد رواد التواصل الاجتماعي، تغريدات لـ حاتم النجار، كان نشرها خلال فترة المراهقة عبر حسابه الرسمي في X تويتر سابقاً. ووفق التغريدات التي أطلع عليها “ينبع بوست”، تبين أنها تتضمن إساءة إلى السعودية.

وعقب تداول تغريداته القديمة، خرج من صمته، وقدم اعتذاره للجميع، مؤكداً أن تلك التغريدات قديمة، وكان عمره وقتها 18 عاماً.

X  @HatemD90
X @HatemD90

ويجدر الإشارة إلى أن، حاتم النجار أنضم إلى أسرة إذاعة ثمانية بين عامي 2022-23، ونجح في أن يدشن قاعدة جماهيرية كبيرة لبرنامج “مربع” في مدة قصيرة. وللعلم أن “مربع” كان برنامجاً نشطاً على يوتيوب قبل أن يتجه لعالم البودكاست والذي شكل نقله مختلفة ومميزة في مسيرة مقدمه حاتم النجار.

وانضم حاتم إلى موقع التواصل الاجتماعي إكس، في مارس 2011، وحالياً يتم متابعته بواسطة 137 ألف متابعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *