أخبار الرياضة

موعد مباراة الجزائر اليوم ضد أنغولا في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

لقاء ناري تشهده بطولة كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم الإثنين، حيث يواجه محاربو الصحراء الجزائريون، المتعطشون للمجد القاري، الفريق الأنغولي المرن، في معركة بمرحلة المجموعات تبشر بالشرارة.

لمحة عن الدوافع والأهداف:

وبالنسبة للجزائر، بقيادة المخضرم جمال بلماضي، فإن الفوز يعني أكثر من مجرد ثلاث نقاط، إنه بيان نوايا، إعلان عن رغبتهم الراسخة في استعادة العرش الذي احتلوه في 2019.

الفوز المقنع على أنجولا، الفريق المشهور بإصراره وإصراره، من شأنه أن يحدد النغمة المثالية لحملتهم في كأس الأمم الأفريقية.

المنتخب الجزائري

ولكن لا يخطئن أحد، فالأنجوليون ليسوا من الفئات الضعيفة، إنهم يأتون مسلحين بطموحاتهم الخاصة، حريصين على إثبات خطأ المشككين وإزعاج عربة التفاح الجزائرية.

إنه فريق مليء بالموهبة والروح القتالية، وعلى استعداد لترك بصمته على الساحة القارية.

المنتخب الأنغولي

لذا، فإننا نستعد لليلة مليئة بكرة القدم عالية المستوى، ستصطدم الهجمات المثيرة بالدفاعات الحازمة، بين لاعبين ذو إمكانيات كبيرة ودقة مرتفعة في إنهاء الهجمات.

بينما سيخوض العقلان التكتيكيان بلماضي وبيدرو غونسالفيس مباراة شطرنج على الخطوط الجانبية، كل تدخل وكل لمسة ستحمل ثقل الفخر الوطني وآمال الملايين.

موعد مباراة الجزائر اليوم ضد أنغولا

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت الجزائر، الساعة 22:00 بتوقيت مصر (23:00 بتوقيت السعودية).

وبالنسبة للمشجعين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ستكون قناة BeIN Sports قطر بوابتك إلى الحدث.

كما سيقوم المعلق حفيظ دراجي بتولي مهمة التعليق على هذه المباراة المثيرة، بينما تكتب الجزائر وأنجولا الفصل الأول في ملحمة كأس الأمم الأفريقية 2023 بالنسبة لكلاهما.

قد يهمك: موعد حفل ذا بيست والقنوات الناقلة اليوم الإثنين 15 يناير 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *