أخبار متنوعة

رياكشن ريم الغامدي.. سناب ريم الغامدي الرسمي وسبب اعتزالها

أعلنت المشهورة السعودية الشابة، ريم الغامدي، عن اعتزالها التيك توك وسناب شات، وطالبت متابعيها بـ أمراً وصفه البعض بالغريب!.

وتُعتبر “ريم الغامدي”، من ضمن ناشري المحتوى الساخر على أبلكيشن تيك توك، ويتم متابعتها بواسطة 258 ألف شخصاً. وغابت “ريم” عن جمهورها لأشهر متتالية، لتُعلن عن عودتها عبر سناب شات بعد خسارتها للوزن.

ريم الغامدي تُعلن اعتزالها

وبعد عودتها أكدت ريم، أنها لن تعود لنشر الفيديوهات مرة أخرى عبر تيك توك أو سناب، ولم تكتفي بذلك، بل راحت تطالب بعدم تداول فيديوهاتها التي تحتوى على ريأكشنها الشهير. قائلة: “أنا ما عاد لي خط رجعة للتيك التوك والسناب ف إذا شفتوا أحد مستخدم وجهي ريأكشن قولوا له يحذف المقطع وسلامتكم”.

وطالبت ريم الغامدي بعدم نشر أو تداول ريأكشنها، وأمرت الجميع بحذفها لديهم. حيث قالت: “بطلبكم طلب، إذا شفتوا أحد مستخدم وجهي ريأكشن قولوا له بالكومنتات يحذف المقطع لأن أنا ما أضمن عمري، وأخاذ أموت وتبقى مقاطعي ذي تعذبني في قبري”.

سبب الاعتزال

وعلم جمهور ريم الغامدي أن سبب اعتزالها التيك توك والسناب شات، على خلفية التفرغ لحياتها. فيما يُعرف بإعلان التوبة وفق رواد التواصل الاجتماعي.

ويجدر الإشارة إلى أنه عقب ساعات قليلة من تداول خبر اعتزال ريم الغامدي على X، راح المئات يبحث عن حسابها في سناب شات. والبعض الآخر تساءل عن ريأكشن ريم الغامدي الشهير، برغم طلبها لهم بعد نشره أو تداوله.

ويبدو أن ريم بعد خسارتها للوزن، تفضل أن تكون بعيدة عن الأضواء، تزامناً مع حياتها الجديدة التي تفضل أن تكون غير مرئية على وسائل السوشيال ميديا. ومما لاشك فيه أنها سوف تستمر على الشبكة العنكبوتية ولكن ليس كناشرة محتوى.

سناب ريم الغامدي وتيك توك

سناب ريم الغامدي الرسمي هو: r6iin_2@.

رياكشن ريم الغامدي تجدونه عبر حسابها في تيك توك: xinr_4@.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *