أخبار متنوعة

انستقرام الأمير عبد المتين بروناي وزوجته يانغ موليا أنيشا روزنا.. الحساب الرسمي والوحيد على instagram

عقب الإعلان رسمياً، عن زواج أغنى أمير في العالم، والمُلقب أيضاً بـ “أشهر عازب في آسيا”. يبحث الكثيرين عن حساب انستقرام الأمير عبد المتين بروناي وزوجته يانغ موليا أنيشا روزنا على instagram.

وقبل أن نرفق لكم، رابط حساباتهم الرسمية على انستقرام. نستعرض فيما يلي، صوراً ومعلومات وحقائق حول الجميلان الأمير عبد المتين بروناي وزوجته يانغ موليا أنيشا روزنا، بعد تصدرهما حديث الإعلام في الوطن العربي وخاصةً في آسيا.

 

من هي يانغ موليا أنيشا روزنا زوجة الأمير عبد المتين

تُعتبر “أنيشا روزنا” شابة مسلمة من “بروناي”، ليست جميلة فحسب فهي فتاة طموحة أيضاً. أسمها الكامل “دايانغ أنيشا روزناه عيسى كالبيك”. وتدعى بالإنجليزية باسم (Anisha Rosnah)، وأسمها الكامل هو (YM Dayang Anisha Rosnah Isa-Kalebic).

الأميرة أنيشا تحبس الأنفاس في عرسها
الأميرة أنيشا تحبس الأنفاس في عرسها

وإليكم، نبذة سريعة حول الأميرة يانغ موليا أنيشا روزنا أو دايانغ أنيشا روزناه عيسى كالبيك، المعروفة بالإنجليزية باسم “Anisha Rosnah”. حيث نسلط الضوء حول عمرها ومعلومات تكشف لأول مرة عنها.

العمر والمواليد؟
تبلغ الأميرة أنيشا روزنا من العمر 30 عاماً، حيث وُلدت في 14 نوفمبر 1993م.

تاريخ الخطوبة؟
تمت خطوبة دايانغ أنيشا روزناه عيسى كاليبك من الأمير عبد المتين في أكتوبر 2023، بعد مرور 5 سنوات على إظهار حبهما.

تاريخ الزواج؟
في السابع من يناير 2024، أعلن عن بدء مراسم زفاف الأمير عبد المتين من حبيبته أنيشا، لتستمر الاحتفالات بالعرس لمدة 10 أيام. وبذلك يودع أشهر عازب في آسيا العزوبية ويدخل عش الزوجية في سن قد يجده البعض بالمتقدم.

YM Dayang Anisha Rosnah Isa-Kalebic
YM Dayang Anisha Rosnah Isa-Kalebic

الطول والوزن؟
يُزعم بأن الأميرة أنيشا روزنا زوجة الأمير عبد المتين بروناي، يصل طولها لـ 1.61 سم، بينما يبلغ وزنها لـ 50 كجم (معلومات غير مؤكدة).

لون البشرة والعين؟
تتمتع الأميرة أنيشا بلون عين “بني” بينما بشرتها “قمحية فاتحة”.

أنيشا

الديانة والجنسية؟
تنتمي أنيشا لدين “الإسلام”، وهي من بروناية الجنسية.

المؤهل العلمي؟
تخرجت من جامعة باث (University of Bath) في المملكة المتحدة قسم إدارة الأعمال.

الأميرة أنيشا وزوجها عبد المتين
الأميرة أنيشا وزوجها عبد المتين

يذكر أن، الأمير عبد المتين ابن جلالة السلطان الحاج حسن البلقية معز الدين، وُلد وترعرع في العاصمة البروناية “بندر سري بكاوان”. وهو من مواليد 10 أغسطس 1991، وعمره الآن 33 عاماً أعتباراً من يناير 2024. أي أن فارق العمر بينه وبين زوجته أنيشا 3 سنوات. وهو الابن العاشر لوالده سلطان بروناي، ووالدته هي بوان مريم بنت عبد العزيز.

الأمير عبد المتين بروناي وزوجته يانغ موليا أنيشا روزنا instagram

أتضح أن الأميرة أنيشا روزنا لا تملك حساباً على انستقرام. بينما زوجها الأمير عبد المتين يُمكن متابعته من خلال النقر على الرابط التالي (tmski@).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *