ثقافة وفن

رنا محمد سلمان.. عدد زوجات جمال سليمان الفنان السوري المعروف؟

تصدرت رنا محمد سلمان زوجة الفنان السوري المعروف “جمال سليمان”، ترند محرك البحث “جوجل” مؤخراً، وسط فضول بمعرفة كم تبلغ من العمر وتاريخ ميلادها ومعلومات عنها.

ويكشف “ينبع بوست” في التقرير التالي، عن عدد زوجات جمال سليمان، وتفاصيل متعلقة بحياته الشخصية ومعلومات وحقائق عنه.

حقائق حول جمال سليمان

– وُلد الفنان “جمال سليمان” في دمشق، وأسمه الكامل هو “محمد جمال أحمد سليمان”.

– من مواليد 20 فبراير 1959م، يبلغ من العمر 64 عاماً.

– ممثل سوري، بدأ نشاطه منذ عام 1981م. وشارك وقدم عشرات الأعمال الناجحة ما بين الدراما والسينما والمسرح والتلفزيون.

– بدأ ميوله إلى الفن منذ الرابعة عشر من عمره، ليشارك في أعمال المسرح. وفي سنة 1981، أصبح عضواً في نقابة الفنانين السورية.

– بحسب موقع (elcinema)، شارك في أكثر من 100 عملاً. وفي سنة 2023 قدم مسلسله الشهير “عملة نادرة” بدور عبد الجابر. كما شارك في عام 2022 في ثلاث أعمال درامية معروفة مثل “الاختيار 3″، و”ظل”، و”مين قال؟”.

– ومما لا شك فيه أنه واحد من أعمدة الدراما السورية، ونجم بارز في جيله. والحديث عنه يطول ولعلنا ذكرنا لكم نبذة سريعة عنه.

حياته

يُعتبر الممثل السوري جمال سليمان صاحب الـ 64 عاماً، من مواليد حي “باب سريعة” بالعاصمة السورية دمشق، وُله من الأشقاء 9، ووالدته تدعى “بدرية” (ربة منزل).

رنا زوجة جمال سليمان في ظهور نادر
رنا زوجة جمال سليمان في ظهور نادر

زوجات جمال سليمان

دخل جمال سليمان القفص الذهبي ثلاث مرات، من ضمنهم زوجته الحالية. حيث تزوج في المرة الأولى من مواطنته الممثلة “وفاء موصللي”، لينفصل عنها بعد زواج استمر 8 سنوات. ثم تزوج في المرة الثانية من الإعلامية السورية “قمر عمرايا”، وانفصل عنها بعد مرور 24 ساعة فقط من تاريخ زواجهما.

رنا وجمال
رنا وجمال

رنا محمد سلمان

وفي الزيجة الأخيرة والحالية، تزوج من “رنا محمد سلمان”، وأقيم الزفاف سنة 2003. وتُعتبر رنا هي أم أبنه الوحيد “محمد” مواليد 2009. ويجدر الإشارة إلى أن، “رنا” الزوجة الحالية للفنان جمال سليمان، هي أبنة وزير الإعلام السوري الأسبق “محمد سلمان”.

يقول جمال سليمان، عن زوجته الحالية رنا محمد سلمان، أنها صاحبة رأي، وهو ما أثار إعجابه بها. وأوضح أن سبب استقراره وسعادته معها، نتيجة تقدمه بالعمر وأصبح عاقلاً على حد قوله.

وتشير المعلومات المتناقلة على شبكة الأنترنت، بأن السيدة رنا محمد سلمان زوجة جمال سليمان، تصغره من الناحية العمرية بأكثر من عقد. وبعد الدقيق، لم يتسنى لنا العثور على أي حسابات تحمل أسمها على السوشيال ميديا. لتبين أنها لا تمتلك بالفعل أي حسابات رسمية على الشبكة الاجتماعية، سواء انستقرام أو فيسبوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *