أخبار متنوعة

سناب عبدالمجيد الحربي «راعي المعمول» الرسمي.. وقصته كاملة

وصلت تغريده عبدالمجيد الحربي المعروف بـ “راعي المعمول”، عبر منصة “X” (تويتر سابقاً)، لأكثر من 108 مليون مشاهدة، وسط مطالبات بنشر رابط حسابه في سناب شات.

وحصل “ينبع بوست”، على رابط حساب عبدالمجيد الحربي «راعي المعمول» على سناب شات و تويتر.

وفي التفاصيل، نالت تغريده لشاب سعودي، مشاهدة كبيرة وتفاعل واسع، من خلال منصة التواصل الاجتماعي إكس / تويتر. وفي التدوينه ألمح إلى ميوله للزواج بشدة، وراح يغرد بسيناريو يدور في مخيلته، ولكنه لم يكن يعلم أنه سوف يلاقي كل هذا الاهتمام.

ولأن حسابه لم يكن لديه أسم لكي يتم مناداته به، أطلق عليه النشطاء لقب “راعي المعمول”، قبل أن يكشف عن هويته في سنابات عبدالرحمن المطيري.

فبعد أن تجاوزت تغريده ملايين المشاهدات ولقت اهتمام ملحوظ في السعودية، سارع الكثيرين لإجراء لقاءات معه. ونجح مشهور سناب، عبدالرحمن المطيري في أن يكون من أولى المشاهير الذين استضافوه وأجرى معه حواراً مطولاً في سنابه. لتبين أنه شاب سعودي ويدعى “عبدالمجيد الحربي”.

المصدر: @sokijem
المصدر: @sokijem

تغريده عبد المجيد الحربي المشهور بـ “راعي المعمول”، حصدت اهتمام شديد، وانهالت عليه الهدايا من كل مكان. نجوم كثر أعلنوا دعمه وتقديم يد العون له، ومساعدته لدخول القفص الذهبي. إضافة إلى الشركات والمحلات التي تواصلت معه لتصوير إعلانات لهم. ناهيك عن النجوم الذين أعلنوا دعمه، وعلى رأسهم “أصالة”، التي كشفت عن نيتها في الغناء بحفل زفافه.

قصة عبدالمجيد الحربي مع عبدالرحمن المطيري

سناب راعي المعمول تويتر

يتساءل الكثيرين عن حساب سناب راعي المعمول ورابط صفحته الرسمية في تويتر. حيث تبين أن عبدالمجيد الحربي، أنضم إلى منصة إكس في سبتمبر 2022، ليتجاوز عدد متابعيه حاجز الـ 160 ألف متابعاً خلال ساعات فقط.

حسابه الرسمي والوحيد في X تويتر تجدونه من هنا: sokijem@.

وأعلن عبدالمجيد الحربي، عن إطلاق حساباً في سناب شات. ونوه متابعيه بذلك من خلال حسابه في إكس.

وأرفق راعي المعمول لينك حسابه الجديد الخاص به على سناب شات عبر الرابط التالي: mjeeed_94@.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *