السعودية

حقيقة زواج بدور البراهيم ومشعل الخالدي.. تفاصيل

أثار المشهور السعودي، مشعل الخالدي، ضجة واسعة، بمشاركته صور برفقة مواطنته “بدور البراهيم”، ليثير العديد من التكهنات.

وكان “مشعل الخالدي”، في أكتوبر الماضي، أعلن عن دخوله القفص الذهبي للمرة الثانية، بزواجه على طليقته أميرة الناصر. وتصدر مشعل وقتها الترند بسبب تعمده إخفاء هوية زوجته التي لم يرغب في الكشف عنها في أي من صور الزفاف التي شاركها عبر حسابه في سناب.

وأعاد مشعل الاهتمام إليه مجدداً، بعدما ألمح في صورة تجمعه بمشهورة سعودية أخرى، لأن تكون زوجته المقصودة. حيث شارك الخالدي، صورة بصحبة بدور البراهيم، وكتب عليها: “نعم أعلنها للعالم كله بدور إبراهيم، هذا حسابها الجديد ضيفوها”.

مشعل الخالدي عبر سناب
مشعل الخالدي عبر سناب

البعض قال بأنه أعلن أن بدور إبراهيم هي زوجته ولكن بطريقة غير مباشرة. والبعض الآخر أوضح بأن الغرض من مشاركة صورته معها هو الإعلان عن حسابها الجديد.

وبالدقيق، يظهر مشعل الخالدي في الصورة واضعاً مسافة بينه وبين بدور البراهيم، كما تعمد أن يضع يده الإثنين على بعضهما البعض، كما يظهر في الصورة.

وفي العادة تشير حركة يده، بأن هناك تحفظ واحترام  للشخص الآخر الذي أمامه، خاصةً ولو كانت سيدة. مما يشير بأنها ليست زوجته كما تداول البعض.

وعلى سياق متصل، أعلنت بدور البراهيم في وقت سابق، عن توقف حسابها القديم، وأطلقت حساباً جديداً عبر سناب شات.

يذكر أن، هذه ليست المرة الأولى التي تتداول فيها الشائعات حول هوية زوجة مشعل الخالدي الثانية. حيث سبق وأن رابط مغردون أسمه بالمشهورة سنومه العذيبي، والتي خرجت وقتها تنفي زواجها من طليق أميرة الناصر. للتفاصيل: حقيقة زواج مشعل الخالدي وسنومه العذيبي (فيديو وصور).

ويتواصل البحث حول هوية الزوجة الثانية لطليق أميرة الناصر، وسط تضارب الأنباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *