عرب

تفاصيل وفاة الدكتور جاعم الشبحي و4 من أبنائه (فيديو وصور)

غيب الموت، الدكتور جاعم الشبحي، يوم الجمعة، في حادث مروع. وأثار الخبر حزن الكثيرين من رواد التواصل، خاصةً بعد علمهم أنه كان في طريقه وزوجته وأولاده للعمرة.

تفاصيل الحادث

أثناء توجه “جاعم الشبحي” إلى العمر برفقة أبنائه وزجته، اصطدمت في مركبته سيارة من نوع “ديّنا”، مما أدى إلى وفاته و4 من أبنائه.

وبحسب النشطاء، لدى الدكتور جاعم الشبحي 8 أبناء، وسلمت زوجته و4 من أبنائه من الحادث.

بينما توفي الأب ومعه 4 من الأبناء إثنين بنات وإثنين أولاد.

مركبة جاعم الشبحي بعد الحادثة المؤلمة
مركبة جاعم الشبحي بعد الحادثة المؤلمة

وقع الحادث يوم الجمعة، وأقيمت الجنازة يوم الأحد السابع من يناير الجاري عقب صلاة العصر في جامع الراجحي، وتم مواراة الثرى في مقبرة النسيم.

وصف الحادث بنهور صاحب الشاحنة من نوع “ديّنا”، بسبب مخالفته الطريق من خلال القيادة عكس السير -وهو باكستاني الجنسية-. مما أدى إلى اصطدامه في مركبتين وتوفي إثر الحادث 13 شخصاً من بينهم الدكتور جاعم وأولاده.

أبناء جاعم محمد صالح الشبحي اليافعي 8، أكبرهم في الجامعة وأصغرهم في المرحلة الابتدائية. بينما الذين توفوا معه في الحادث هم:
أروى 21 سنة
فضل 12 سنة
أحمد 8 سنوات
جنى 5 سنوات.

ونجا من الحادث:
دعاء 15 سنة
عائشة 10 سنوات في العناية المركزة
محمد 18 سنة إصابات خفيفة
وسلمت زوجته من أي إصابة.

أبناء الدكتور جاعم الشبحي

يذكر أن، الدكتور اليمني جاعم محمد صالح الشبحي اليافعي، كان يعمل كـ استشاري طب الأورام في مدينة الملك فهد الطبية. وكان من الأطباء البارزين في مدينة الملك فهد الطبية، واشتهر بأخلاقه وطيبته، فكانت تربط بينه وبين زملائه في المهنة صداقات طيبة.

وعلى موقع التواصل الاجتماعي “X” (تويتر سابقاً)، نعاه الأستاذ الدكتور فهد الخضيري بقوله: “بإرادة الله وقضاء الله وقدره ثم تهوّر سائق شاحنة صغيرة(ديّنا) وعكس السير ومخالفة الطريق؛ انتقل إلى رحمة الله تعالى د/ جاعم محمد صالح الشبحي اليافعي وأولاده .. أروى ٢١ سنة ، فضل ١٢ سنة ، أحمد ٨ سنوات و جنى ٥ سنوات .
ولا زالت دعاء ١٥ سنة و عائشة ١٠ سنوات في العناية المركزة و محمد ١٨ سنة إصابات خفيفة وسلامة زوجته من أي إصابة.
وذلك بخروج سيارة المخالف الأرعن من الاتجاه المعاكس معترضة طريقهم فاصطدموا وسيارة أخرى بها( ونتمنى تشديد اختبار قيادة السيارة على تلك الفئة المتهاونة بالأرواح وتشديد العقوبات الرادعة وترحيل من يتهاون بالأرواح ويتعمد المخالفات المرورية وعكس السير.
الدكتور حاتم اليافعي يرحمه الله وأسرته، يعمل استشاري أورام في مدينة الملك فهد الطبية وهو طبيب متميز ومشهود له بالكفاءة والالتزام ، والتعاون وخدمة المجتمع ومحباً لمرضاه ومتطوعا للاستشارة عبر الاتصال في الحالات المصابة بالسرطان والأورام لكل من يلجأ إليه .رحمهم الله تعالى وتقبلهم وأسكنهم فسيح جناته.
التعازي لإخوانه جميعا وابنيه أسامه و محمد وكل الأهل والزملاء وأصدقاء الفقيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *