أخبار متنوعة

تفاصيل وفاة والد مروج الرحيلي.. وهذه جنسيتها سعودية أم عراقية؟

أعلنت الفاشينيستا الشابة، مروج الرحيلي، وفاة والدها، اليوم الأحد، من خلال حسابها الرسمي في سناب شات.

ونعت مروج والدها بكلمات مؤثرة عبر سناب، حيث قالت: “عظم الله اجري فيك يا أحلى ما ملكت بحياتي انكسر ظهري فيك يا أعز أب، الله يرحمه ويتجاوز عنه”.

وتابعت: “اللهم لا أسالك رد القضاء، ولكن أسالك اللطف فيه، الله يجبر قلوبنا عليه الله يعوضك يا بابا بالفردوس الأعلى”.

من هي مروج الرحيلي؟

تحدثت “مروج الرحيلي” -وهي مشهورة سعودية-، خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، عن تفاصيل متعلقة بحياتها. لتكشف لجمهورها أنها من أصول قبيلية، مشيرة أنها نشأت وترعرعت وسط عائلة قبلية دون الكشف عن أسم قبيلتها. ولكنها ذكرت بأن ركوب الخيل وميولها للطبيعة وحبها للصقور يرجع إلى أصولها، موضحة أن هذه الأمور بمثابة شيء أساسي في قبيلتها.

وعلى صعيد السوشيال ميديا، جذبت “مروج الرحيلي”، أكثر من 2.9 مليون مشترك في سناب شات. كما يتم متابعتها بواسطة الآلاف من الأشخاص عبر تيك توك وانستقرام. وتحظى بمشاهدة ملونيه على محتواها الذي تقدمه بشكل يومي، من خلال مختلف حساباتها الرسمية على وسائل السوشيال ميديا.

تسلط مروج الضوء حول حياتها وأهم أحداث يومها، وتستعرض جمالها بالمكياج. كما تكشف عن نصائحها للفتيات المتعلقة بشؤون التجميل.

وكان وسم جنسية مروج الرحيلي، حديث مستمر عبر محركات البحث مؤخراً، بعد شائعات تشير بأن أصولها عراقية.

وكشفت مروج أنها سعودية الجنسية، وترجع أصولها إلى إحدى القبائل المعروفة في شبه الجزيرة العربية، ولكن لم تكشف عن قبيلتها.

وتحتفظ مروج بتفاصيل ومعلومات متعلقة بحياتها، فلم يسبق وأن كشفت عن أسمها كاملاً. كما لم ترد معلومة موثوقة حول عمرها. بينما تشير المعلومات المتداولة على شبكة الأنترنت، أنها تجاوزت حاجز الثلاثين عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *