عرب

الكلمة الكاملة للسيد حسن نصر الله اليوم 2024.. وتحذيرات من الدخول في حرب ضد لبنان

أطل السيد “حسن نصر الله”، اليوم الأربعاء، في خطاب جديد في بث مباشر حصري، والأول له في عام 2024. ويسارع الآلاف في مشاهدة كلمة حسن نصر الله كاملة.

ينشر “ينبع بوست”، فيديو لمشاهدة كلمة السيد حسن نصر الله اليوم الأربعاء 3 يناير 2024.

كلمة حسن نصر الله اليوم 2024 كاملة

ويجدر الإشارة إلى أنه، في مثل هذا اليوم من كل عام، يحرص “حزب الله” بقيادة السيد حسن نصر الله، على تكريم “قاسم سليماني” و”أبو مهدي المهندس”، في ذكراهم. ومن خلال هذا اليوم، يتم إحياء الذكري السنوية لهم. والتي تُعتبر المرة الرابعة لحزب الله اللبناني أن يقيم حفلاً تكريمياً لهم منذ اغتيالهم في الثالث من يناير عام 2020.

وعلمت مصادرنا، أن حسن نصر الله سيكون على الموعد اليوم الأربعاء 4-1-2024. وسيكون خطابه الليلة مختلف عن أي خطاب مضى. تزامناً مع اغتيال واحد من أهم الشخصيات البارزة في حركة المقاومة الفلسطينية “حماس” في قلب العاصمة اللبنانية بيروت.

لماذا سيكون خطاب حسن نصر الله اليوم قوياً

توقع الكثيرين، أن يكون خطاب السيد حسن نصر الله اليوم المرتقب عبر البث المباشر، أقوى من أي كلمة سابقة له منذ بدء طوفان الأقصى. وذلك على خلفية اغتيال “صالح العاروري” الذي يُعتبر الرجل الثاني في حركة “حماس” الفلسطينية. ولعل ما يثير غضب اللبنانيون، وخاصةً القيادة في “حزب الله” اللبناني، هو اغتياله في العاصمة اللبنانية “بيروت”.

وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصرالله، سبق وأن حذر من أي عمليات اغتيال داخل لبنان، وأكد أن الرد سيكون قاسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *