أخبار متنوعة

سجن دنيا بطمة.. حقيقة القبض على دنيا بطمة وآخر أخبارها

أنباء متداولة على منصات التواصل، تفيد بـ القبض على دنيا بطمة المغنية المغربية المعروفة، فما حقيقة هذه الأنباء التي تصدرت المحتوى الرائج في الساعات الماضية.

وفي التفاصيل، تواجه دنيا بطمة عقوبة الحبس على خلفية تورطها في قضية “حمزه مون بيبي”. ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد سجنها.

وعلمت مصادر لـ “ينبع بوست” نقلاً عن وسائل إعلام مغربية، أن المشهورة المغربية دنيا بطمة، صدر في حقها قبل ثلاث سنوات تقريباً، حكماً يقضي بسجنها لمدة عام وغرامة مالية قدرها 10000 درهم. وذلك على خلفية تورطها في القضية الشهيرة إعلامياً بـ “حمزه مون بيبي”.

ما علاقة دنيا بطمة بـ حمزه مون بيبي

ظهر “حمزه مون بيبي” منذ سنوات، وهو حساب فاضح، يقوم بنشر خفايا المشاهير المغاربة وفضح علاقتهم السرية مع مع رجال أعمال خليجيين وممارستهم لأعمال فاضحة. وظل هذا الحساب يتوسع بين العرب، إلى أن وصل صداه إلى عدد كبير جداً من المغاربة.

وبحسب مصادر مطلعة، أكدت أن هوية مؤسس حساب “حمزه مون بيبي” مجهولة، وهناك معلومات تشير بأن إحدى المشهورات متورطه في إدارته.

instagram / (@dunia_batma)
instagram / (@dunia_batma)

وتشير الأنباء المتداولة في الإعلام، بأن دنيا بطمة لها علاقة بهذا الحساب. وعلى هذا الأساس تولت السلطات المغربية التحقيق في الأمر، وأصدرت حكماً بالحبس لمدة عام مع غرامة مالية بحقها.

وبعد صدور حكم محكمة الاستنثاتئف في مراكس بحق دنيا بطمة، رفعت الأخيرة طلباً بـ “النقض”، ولكن تم رفضه مؤخراً، لتبدأ التساؤلات بين المغاربة حول موعد صدور الحكم النهائي والذي يقضي بسجنها.

اقرأ أيضًا: سعيد الناصري ويكيبيديا Said Naciri wikipedia، من هو رئيس نادي الوداد الرياضي المغربي الذي تم اعتقاله؟

اعتقال دنيا بطمة

ونفت النجمة المغربية، دنيا بطمة، الأنباء التي طالتها في الساعات الماضية، بشأن القبض عليها أو اعتقالها في المغرب. حيث شاركت عدد من الصور لها تحتفل فيها بليلة رأس السنة، كما أحيات حفلاً غنائيةً في طنجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *