أخبار متنوعة

الممثل التركي نجات ايشلر انستقرام nejat işler twitter الحساب الرسمي الوحيد

أثار الممثل التركي نجات ايشلر، ضجة واسعة في الساعات الماضية، بعد تعليقه المثير للجدل حول رفض السلطات السعودية رفع شعارات متعلقة بالسياسة في كأس السوبر التركي. وسرعان ما أتجه البحث حول رابط حساب نجات ايشلر انستقرام وأيضاً nejat işler twitter.

وحصل “ينبع بوست”، على روابط حسابات نجات ايشلر الرسمية والوحيدة على منصات التواصل الاجتماعي، مثل انستقرام و”X” (تويتر سابقاً)، وفق imdb.

تغريده nejat işler عن السعودية

أعاد الممثل “نجات ايشلر”، تغريده لإحدى الصحف، مفادها أن الجهة المنظمة لكأس السوبر التركي، في السعودية، رفضت رفع شعارات أو صور لـ مصطفى كمال أتاتورك. ومن خلال حسابه الشخصي في twitter، رد على هذا الخبر معلقاً: “من أين؟ لأن مصطفى كمال أتاتورك دمر سبع سلالات من السعودية والعرب. سلام في المنزل سلام في العالم”.

هل أساء مصطفى كمال أتاتورك إلى السعودية

وبعد رفض المسؤولين بموسم الرياض، الذي يجري تنظيمه تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، رفع صورة مصطفى كمال أتاتورك في كأس السوبر التركي 2023، الذي كان من المقرر إقامته في الرياض يوم الجمعة 29 ديسمبر. بدأ البحث يتوالى حول مصطفى كمال أتاتورك ومعلومات عنه وهل أساء للسعودية.

وعُرف الراحل “مصطفى كمال أتاتورك”، الذي يُلقب بمؤسس الجمهورية التركية الحديثة، بـ اضطهاده للإسلام والمسلمين.

الممثل التركي نجات ايشلر انستقرام

لدى نجات ايشلر أكثر من 188 ألف متابع عبر انستقرام، وقرابة الـ 85 ألف متابعاً على تويتر. وإليكم حساباته الرسمية لرؤية كل جديد له، وآخر مشاركاته على الشبكة الاجتماعية. خاصةً وأنه لفت الأنظار مؤخراً باهتمامه لأمور خارج الوسط الفني. وسرعان ما أصبح حسابه وتديناته محل اهتمام الآلاف.

nejat işler twitter: @nctisler.

nejat işleri nstagram: @NCTisler.

يذكر أنه، على أعتاب رفض السعودية لأي تدخل ذو علاقة بالسياسة، رفض الاتحاد التركي لكرة القدم، إقامة كأس السوبر بالرياض، وتم تجيله لحين إشعار آخر. رفضاً لرفض الجهة المنظمة ربط السياسة بالشؤون الرياضية في البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *