أخبار متنوعة

جاريل ميلر انستقرام jarrell miller instagram

أعلن الملاكم الأمريكي المخضرم، جاريل ميلر، عن إسلامه في السعودية، وسرعان ما أتجه البحث حول رابط حسابه الرسمي في انستقرام. ونرفق لكم، من خلال السطور القادمة، رابط حساب جاريل ميلر انستقرام jarrell miller instagram، ومعلومات عنه، فمن هو؟

من هو jarrell miller؟

وُلد جاريل ميلر، في مدينة “بروكلين” التابعة لولاية نيويورك. وهو ملاكم أمريكي الجنسية. من مواليد 15 يوليو 1988م، ويبلغ من العمر 35 عاماً.

تم تصنيفه من ضمن أفضل 10 ملاكين في فئة الوزن الثقيل عام 2018، محتلاً المركز السابع، وفق تصنيف BoxRec. والدته من بليزي، ووالده من هايتي. بدأ رحلته مع الملاكمة في سنة الرابعة عشر، بهدف الدفاع عن النفس. ومع مرور الوقت، بدأ يكتسب خبرة وينمي نفسه جسدياً بطريقة مُذهلة. وشارك في ساحات القتال الشعبية، ليقرر بعد ذلك أن يذهب إلى صالات الملاكمة، حتى تم تصنيف كلاعب محترف.

مصدر الصورة: https://www.instagram.com/bigbabymiller/
مصدر الصورة: .instagram.com/bigbabymiller

يُلقب باسم “الطفل الكبير”، ويصل طوله لـ 193 سم. وصل ميلر إلى نهائي بطولة نيويورك للقفازات الذهبية للوزن الثقيل لعام 2007، ولكنه فشل في الفوز.

الملاكم جاريل ميلر يعتنق الإسلام

فاجأ جاريل ميلر الجميع في بداية المؤتمر الصحفي، ليُعلن إسلامه بشكل رسمي، قبل نزاله المرتقب يوم السبت، في لقاء “اليوم الحاسم”، والذي يأتي ضمن فعاليات موسم الرياض.

حساب جاريل ميلر على انستقرام

حصل “ينبع بوست”، على رابط الحساب الرسمي والوحيد للملاكم الأمريكي جاريل ميلر انستقرام jarrell miller instagram، وهو (@bigbabymiller).

ومن المقرر أن يخوض بطل الوزن الثقيل، ميلر، نزالاً قوياً، يوم السبت الموافق 23 ديسمبر 2023، في موسم الرياض. ومن المتوقع أن تكون المباراة متوفرة عبر منصات البث المباشر الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *