مصر

سبب وفاة عبدالرحمن فلانتينو التيك توكر المصري المعروف

غيب الموت، يوم أمس، الخميس، البلوجر المصري الشهير، عبدالرحمن مرسي، المُلقب بـ “فلانتينو”، وسط حزن الملايين من محبيه.

وفي التفاصيل، أعلنت أسرة “فلانتينو”، صانع المحتوى المعروف على تيك توك، رحيله عن عالمنا، في صدمة كبيرة لمعجبيه ومتابعيه عبر أبلكيشن الـ TikTok.

ولاحظ متابعيه، اختفائه المفاجئ عن نشر الفيديوهات، منذ آخر فيديو له، والذي يكشف من خلاله عن خضوعه لعملية جراحية، مطالباً الدعاء له.

ونشر عبدالرحمن فلانتينو، يوم السبت 2 ديسمبر الجاري، فيديو لمتابعيه عبر حسابه الرسمي والوحيد على تيك توك، يكشف عن خضوعه لعملية جراحية يوم غد، وبعد مرور 13 يوماً، من تاريخ نشر الفيديو، أعلنت أسرته وفاته.

valantinoo
valantinoo

سبب وفاة التيك توكر فلانتينو

وكان البلوجر “فلانتينو” في نوفمبر الماضي، أعلن عن إصابته بورم سرطاني في اللسان والغدد اللمفاوية، مما أدى إلى خضوعه لعملية جراحية لاستئصال الورم وتوفي نتيجة المضاعفات التي تعرض لها.

التيك توكر "فلانتينو"
التيك توكر “فلانتينو”

من هو عبدالرحمن فلانتينو

يُعرف عبدالرحمن مرسي، على تيك توك باسم “valantinoo”، ويتم متابعته بواسطة 718 ألف متابع من خلال tiktok، متجاوزاً حاجز الـ 11.2 مليون تفاعل منذ ظهوره على المنصة. اشتهر بفضل الفيديوهات الكوميدية التي كان يشاركها مع متابعيه، ومع مرور الوقت، عرفه الكثيرين من مستخدمي المنصة. وهو شاب مصري، من مواليد محافظة “بورسعيد”، نجح في جذب الانتباه بفضل محتواه، فكان يتمتع بصوت مميز في تقليد الأصوات وشخصيات الكرتون وغيرها من الأمور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *