السعودية

وفاة أم غيداء صالح بعد معاناة مع هذا المرض الخبيث

ودعت غيداء صالح وشقيقها بسيم، اليوم الثلاثاء، والدتهما، بعد معاناة مع المرض.

غيداء صالح تُعلن وفاة والدتها

وأعلنت غيداء عن وفاة أمها، من خلال حسابها الرسمي في سناب شات قائلة: “بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله حبيبتي ونور عيني والدتي”.

وأوضحت أنها توقيت اليوم الثلاثاء، 5 ديسمبر 2023. وأشارت بأنه سيتم الصلاة عليها عقب صلاة الظهر في جامع الجوهرة البابطين والدفن في مقبرة الشمال، والعزاء في المنزل بالسويدي.

snapchat / (@ghaieda.2)
snapchat / (@ghaieda.2)

وفي وقت سابق من العام الماضي، أعلنت غيداء عن دخول والدتها المستشفى، على خلفية وعكة صحية ألمت بها نتيجة مرضها.

وفي مايو 2022، احتفلت غيداء صالح مع والدتها بتخرجها، وقررت أن تذهب إليها المستشفى وتفاجئها وتحتفل معها. ووثقت وقتها الاحتفال والحديث الذي دار بينها وبين والدتها وشقيقها “بسيم” ونشرت الفيديوهات عبر سناب شات.

ما هو مرض أم غيداء صالح؟

وعانت أم غيداء صالح وبسيم، من مرض “السرطان” الذي أشتد عليها في أيامها الأخيرة، حتى إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا، يوم الثلاثاء الخامس من ديسمبر الجاري.

وعلى جانب متصل، انضمت غيداء صالح، إلى انستقرام في أغسطس 2012، ويتم متابعتها حالياً بواسطة 199 ألف من الأشخاص. مقابل 230 ألف متابعاً عبر تويتر. وهي مدونة سعودية الجنسية، وتقيم في الرياض مسقط رأسها. وذكرت بأنها مواليد الثاني والعشرون من يوليو، دون الكشف عن سنة ميلادها.

واحتفلت في مايو 2022، بتخرجها الجامعي، ويبدو أنها ابنة الـ 23-24 عاماً تقريباً. اشتهرت بفضل يومياتها على مواقع التواصل، ويتم متابعة بواسطة الآلاف من خلال حسابها الرسمي في سناب شات.

يُشاهد ويُتابع يومياتها وكل ما تشاركه عبر حسابها الشخصية الملايين من الأشخاص، بفضل أسلوبها المتميز، وحفاظها على عدم الكشف عن وجهها.

وتٌعد شقيقة لـ بسيم صالح الشاب الوسيم الذي كثيراً ما تشارك معه الفيديوهات سواء على تيك توك أو سناب شات.

وعلى مواقع التواصل، نعى عدد من الرواد، والدة غيداء، عبر حساباتهم الشخصية في X. وجاء في أحد التعليقات: “كلما رحلت ” أمّ ” في هذا العالم، تسقط نجمة، وينقص ظل، وتحزن شجرة، وتنكسر قافية، وتنقص الطمأنينة، ويزداد الشعور بالبرد ويحدث شرخًا أبديًا في القلوب.اللهم ارحم #أم_غيداء_صالح وأغفر لها وأجبر قلوب أبنائها جبرًا أنت وليّه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *