أخبار متنوعة

سناب الجادل القحطاني.. رابط الحساب الرسمي والوحيد

أعلنت المشهورة السعودية، الجادل القحطاني، عن انسحابها من تقديم برنامج “مجلس الصياهد”، من خلال فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

وشهدت الساعات القليلة الماضية، اهتمام ملحوظ حول رابط حساب سناب الجادل القحطاني الرسمي والوحيد على التطبيق الأصفر. وننشر لكم في التقرير التالي، اللينك المباشر للدخول إلى صفحتها الرسمية ورؤية كل جديديها أول بأول، فمن هي أولاً.

ماذا تعرفوا عن “الجادل القحطاني”؟

تُعتبر “الجادل القحطاني”، من ضمن ناشري المحتوى المعروفين في منصة تيك توك، وأيضاً على السناب شات. وأشارت في النبذة التعريفية عنها، أنها تعمل كـ “مصممة”، وتقيم في مدينة “الرياض”. وأوضحت أنها تمتلك رخصة إعلامية تمكنها من إنشاء المحتوى بصفة رسمية.

انضمت إلى أبلكيشن تيك توك في عام 2022، ويصل عدد متابعيها حالياً لـ 157 ألف متابعاً. تتخذ الجرأة عنواناً في إطلالاتها، حيث تعتمد على الأزياء التي تظهر مفاتنها بشكل ملحوظ، وهو ما يثير انتقادات البعض.

أشهر فيديوهاتها على tiktok، لم تتجاوز الـ 7 مليون مشاهدة بعد. وتحرص على أن تنشر اليوميات والفيديوهات بصفة مستمرة لمتابعيها.

أعلنت عن نفسها كمقدمة لبرنامج “مجلس الصياهد” خلفاً لمواطنتها رهف القحطاني، ولكن سرعان ما أعلنت انسحابها من البرنامج بعدها بساعات. لتؤكد بأن سبب الانسحاب من تقديم البرنامج، هو والدها الذي منعها من ذلك على حد قولها.

سناب الجادل القحطاني: https://www.snapchat.com/add/jadel.qq.

snapchat/ (@jadel.qq)
snapchat/ (@jadel.qq)

تيك توك الجادل القحطاني: https://www.tiktok.com/@jadel.qq.

tiktok / (@jadel.qq)
tiktok / (@jadel.qq)

ويجدر الإشارة إلى أن، برنامج “مجلس الصياهد”، مخصص لعالم الإبل، ويتم إذاعته عبر قناة “الصحراء”.

وعلى جانب متصل، تثير الجادل الكثير من الجدل، لعدم ظهورها بوجهها إلى الآن. وهو ما أثار فضول المتابعين، الذين بحثوا عن صورها بوجهها، ولو يجدوا أي فيديوهات أو صوراً قديمة لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *