السعودية

حادث المطرفية الجبيل الصناعية.. التفاصيل كاملة

اهتزت مدينة الجبيل الصناعية، التابعة للمنطقة الشرقية، في السعودية، أمس الأربعاء، نتيجة وقوع حادث مروع على طريق المطرفية، أودى بحياة 4 طالبات في الثانوية العامة، وإصابة اثنين.

حادث المطرفية

وفي التفاصيل، فجعت 4 عائلات سعودية، بإعلان مصرع بناتهم الأربع، نتيجة حادث مروري، تصدر المشهد الإعلامي خلال الساعات الأخيرة.

حيث تم الإعلان عن مصرع 4 طالبات، وإصابة إثنين آخرين، في حادث مؤلم على طريق المطرفية بمدينة الجبيل الصناعية. وبحسب وسائل إعلام، فإن مركبة اصطدم بها باص مُسرع، مما أسفر عن سقوط 4 فتيات.

وأتضح أن الفتيات الأربع، كانوا بداخل المركبة، بصحبة أحد أشقاء الضحايا، وهو قائد المركبة الذي يرقد حالياً في العناية المركزة مع سائق الباص.

تفاصيل حادث الجبيل الصناعية

ونقلاً عن صحيفة “عكاظ” السعودية، ذكرت أن الحادث وقع عصر الأربعاء 29 نوفمبر الجاري، خلال عودة الطالبات من المدرسة الثانوية، في أحد تقاطعات الإشارات الضوئية بالقرب من حي المطرفية التابع لمدينة الجبيل الصناعية.

ويرقد سائقي المركبة والباص في العناية المركزة، بينما توفي الطالبات الأربع الذين كانوا بداخل المركبة على الفور نتيجة الاصطدام القوي.

وتشير الأنباء المتداولة، بأن قائد المركبة، قطع الإشارة، واصطدم به باص مسرع، مما أدى إلى سقوط ضحايا وإصابات.

أسماء الطالبات الذين لقوا مصرعهم في الحادث
أسماء الطالبات الذين لقوا مصرعهم في الحادث

والد الطالبة “مياس” يكشف التفاصيل

وقال المكلوم مساعد البابطين، والد الطالبة “مياس” ذات الـ 15 عاماً، في حديثه لقناة “العربية”، أن ابنته كانت مُعتادة على العودة من الدراسة مع باص المدرسة، ولكنها في ذلك اليوم، قررت أن تعود مع صديقاتها الثلاث في سيارة شقيق لإحدى الضحايا، بهدف العودة من المدرسة إلى المنزل واختصار الوقت.

وأكد أن ابنته “مياس”، لم تخبر والدتها أو هو بأنها سوف تعود في سيارة شقيق صديقاتها، ولكنه تفاجئ بالأمر.

وأوضح أنه تواصل مع زوجته ليسألها ما إذا عادت مياس من المدرسة، ولكنها أخبرته بأنها لم تعود حتى الآن. ومع تأخرها بشكل ملحوظ، قرر الأب أن يصطحب زوجته وأن يصل بها إلى منزل إحدى صديقاتها، وهناك علم بوفاتها.

وعلى الفور أسرع إلى المستشفى، وكان يمتلك رغبة كبيرة بأن أبنته على قيد الحياة، ليعلم من الأطباء، أن ابنته “مياس” توفيت بعمر 15 عاماً، على خلفية تعرضها لإصابة بالغة في الدماغ.

وأوضح والد مياس، أنه وأبنته كان بينهما علاقة خاصة، مؤكدا أنه فقد نجلته بسبب قطع الإشارة وتهور سائق المركبة وسرعة سائق الباص.

حضور بالعشرات في جنازة ضحايا حادث المطرفية الجبيل الصناعية
حضور كبير في جنازة ضحايا حادث المطرفية الجبيل الصناعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *