أخبار متنوعة

أمين لاكولومب ويكيبيديا Amine La Colombe Wikipedia

كشف مكتب المدعي العام، في بلجيكا، اليوم الإثنين، عن تفاصيل وفاة أمين لاكولومب ومواطنه محمد بوسماحة، اللذان لقا مصرعهما في حادث مروع.

تفاصيل وفاة أمين لاكولومب

وفي التفاصيل، هز حادث مروري العاصمة البلجيكية “بروكسل”، نتيجة اصطدام سيارة بشاحنة، مما أسفر عن وفاة شخصان بالقرب من زافينتيم.

وقال مكتب المدعي العام، على لسان “سابين ليفينز”، في تصريحات للإعلام البلجيكي، أن قائد السيارة خرج من خط سيره وراح يأخذ طريق المخرج قاصداً المطار، وفي الجانب الآخر، قائد الشاحنة الذي لم ينجح في أن يتفاداه واصطدم به.

وأتضح أن السيارة كان على متنها ثلاث أشخاص، توفي السائق ومن يجاوره، في حين أن الرجل الذي كان يجلس في المقعد الخلفي نجأ من الحادث. وكشفت الشرطة أن عمره 39 عاماً، وليس لديه محل إقامة ثابت في بلجيكا.

وخض سائق الشاحنة لاختبار الكحول، ولكنه جاء بالسلب، وخلال التحقيقات، أكد أنه لم يستطيع أن يتجنب السيارة التي اتخذت المخرج باتجاه المطار، مما أدى إلى اصطدامه بها، وأكدت الشرطة أن روايته صحيحة وتتوافق مع الحادث.

وأفادت وسائل إعلام بلجيكية، أن الحادث وقع في تمام الساعة الرابعة و15 دقيقة صباحاً، اليوم الإثنين 27 نوفمبر 2023، وتم إغلاق الطرق لمدة ساعتين.

وأوضحت تقارير بلجيكية إخبارية، بأن سائق السيارة توفي على الفور، بينما تم نقل الثاني إلى العناية المركزة، والثالث نجأ من الحادث، في حين أن سائق الشاحنة تعرض لجروح طفيفة. وأتضح أن سائق السيارة، هو الموزع أمين لاكولومب، الذي توفي في الحال نتيجة الاصطدام، والثاني الذي نُقل إلى المستشفى هو “محمد بوسماحة”، وأعلنت شقيقته “هناء” وفاته ليلحق بزميله أمين إلى دار الخلود.

أمين لاكولومب ويكيبيديا Amine La Colombe Wikipedia

facebook / (@aminelacolombe.la.page.officielle)
facebook / (@aminelacolombe.la.page.officielle)

وكان الراحل، أمين لاكولومب موزع موسيقي وكاتب أغاني راي بارز من الجزائر. يُعد من أشهر النجوم في جيله، مقدماً عدداً مميزاً من الأعمال الغنائية الناجحة.

فكان يتم متابعته بواسطة 100 ألف شخص عبر انستقرام، مقابل 3.5 مليون مشترك في قناة Amine La Colombe – امين لاكولومب الرسمية في يوتيوب، وأكثر من مليون متابع عبر فيسبوك. انضم إلى يوتيوب في 2018، وكسر حاجز المليار مشاهدة منذ ظهوره الأول على المنصة.

ورصدنا في “ينبع بوست”، تفاصيل وفيديو أول من الحادث وصور السيارة التي تحطمت بالكامل نتيجة الاصطدام ومتعلقات أخرى، من خلال التقرير الخاص بـ: محمد بوسماحة ويكيبيديا Mohamed Bousmaha Wikipedia؛ الحادث، الوفاة، من هو، انستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *