تريندينغثقافة وفن

سبب وفاة طارق عبد العزيز الفنان المصري عن عمر يناهز الـ 55 عاماً.. صور وفيديو

أعلن مساء اليوم، الأحد، عن وفاة الفنان المصري، طارق عبد العزيز، عن عمر يناهز الـ 55 عاماً، وسرعان ما أتجه الآلاف لمعرفة سبب وفاته.

وفي التفاصيل، غيب الموت، الممثل المعروف “طارق عبد العزيز”، بعمر الخامس والخمسون سنة، إثر وعكة صحية مفاجئة ألمت به.

سبب وفاة الفنان طارق عبد العزيز

وتعرض طارق عبد العزيز، خلال تصوير مشاهده في إحدى الأعمال، لانتكاسه صحية، حيث أصيب بتشنجات، ليتم نقله إلى المستشفى على الفور في مدينة الشيخ زايد. وأعلن عن وفاته بعدها داخل المستشفي، نتيجة أزمة قلبية حادة.

ويجدر الإشارة إلى أن، طارق عبد العزيز، تعرض لأزمة صحية في يونيو الماضي، وخضع على إثرها لعملية قسطرة في القلب.

ووفق وسائل إعلام مصرية فنية، ذكرت بأن الراحل كان يقوم بتصوير مشاهده في مسلسله القادم “وبقينا أتنين” خلال هذه الأيام، استعداداً لعرض العمل في الثاني من ديسمبر القادم عبر شاشة قناة أون.

وبقينا أتنين، هو تعاون مشترك بين مجموعة من الفنانين والفنانات على رأسهم: “شريف منير، ورانيا يوسف، وعمرو وهبة، وتامر فرج، ومروة عبد المنعم، وميمي جمال، ونانسي هلال، وياسر الطوبجي، وطارق عبد العزيز”.

وطارق عبد العزيز، ممثل مصري، من مواليد محافظة “سوهاج”، وُلد في الرابع من أغسطس 1968م، توفي بعمر 55 عاماً، في الأحد 26 نوفمبر 2023، نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

تخرج من كلية الحقوق، وخلال فترة الدراسة الجامعية، كان حريص على المشاركة في مسرح الجامعة، ومنها انتقل إلى فرقة الورشة، وسرعان ما بدأ أسمه يتردد في الأعمال الفنية. فكان أول ظهور حقيقي له، من خلال مسرحية داير ما يدور، التي شارك فيها ضمن أسرة رائعة ومميزة مكونة من “عبلة كامل، وأحمد كمال، وسيد رجب”، وغيرهم.

صور الممثل طارق عبد العزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *