ثقافة وفن

زوجة كمال أبو رية الثانية.. وعدد أولاده ومعلومات تكشف لأول مرة عنه!

هل تزوج كمال أبو رية من الثانية، ومن هي زوجته الأولى، وعدد أولاده، وغيرها من التساؤلات التي تصدرت البحث. حيث نجيب في التقرير التالي، عن تساؤلات الكثيرين من محبيه حول حياته الشخصية، وبالأخص زوجته الثانية التي نالت اهتماماً واسعاً في الأوان الماضية.

وفي التفاصيل، تداولت أنباء مؤخراً، تفيد بزواج الممثل المصري الشهير، كمال أبو رية، من مواطنته الفنانة نرمين الفقي، فما حقيقة هذا الخبر.

من مواليد محافظة “دمياط” ويبلغ من العمر 61 عاماً

وُلد عبدالرحيم كمال أبو رية، في محافظة “دمياط”، من مواليد 23 أكتوبر 1963م، يبلغ من العمر 61 عاماً. لُقب باسم “نجم الدراما”، وبدأ مشواره المهني منذ عام 1987، وقدم عدداً مميزاً من الأعمال الفنية الدرامية والسينمائية.

وفي عام 1985م، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية. شارك في الموسم الدرامي الجاري 2023، في 3 أعمال هم “عملة نادرة، إنسانيات، الكبير أوي 7″، ويحضر لمسلسل جديد باسم “نعمة الأفوكاتو” سيتم عرضه في 2024.

رزق كمال أبو رية من زوجته الأولى والوحيدة "ماجدة زكي" بثلاث أبناء
رزق كمال أبو رية من زوجته الأولى والوحيدة “ماجدة زكي” بثلاث أبناء

ماجدة زكي وكمال أبو رية

دخل كمال أبو رية القفص الذهبي بزواجه من الفنانة “ماجدة زكي” التي تُعتبر شقيقة الفنان أشرف زكي -نقيب الفنانين في مصر-، ورزق منها بثلاث أبناء هما “أحمد، وكمال، وحبيبة”. ووقع الطلاق في عام 2014، بسبب خلاف وجهات النظر.

بعد طلاق أبو رية من ماجدة زكي، انتشرت أنباء تفيد بزواجه من الثانية، وربط العديد أسمه بالفنانة نرمين الفقي.

زوجة كمال أبو رية الثانية

ففي نوفمبر 2022، انتشرت شائعة حول زواج كمال أبو رية من نرمين الفقي (51 عاماً)، ولكنه خرج في مقابلة مع الإعلامية ياسمين عز، ينفي هذا الخبر، ويؤكد بأنه لم يتزوج من الثانية.

وعن سبب عدم زواج أبو رية من الثانية، أوضح بأنه متقرب جداً من أولاده، ولا يفكر في الزواج مرة أخرى.

يذكر أن، الممثلة المصرية، ماجدة زكي، تكبر طليقها كمال أبو رية من الناحية العمرية بفارق 3 سنوات، كونها تبلغ من العمر الآن 64 عاماً. ولا تزال ماجدة نشطة على الساحة، وتحديداً منذ عام 1978، وشاركت في أكثر من 127 عملاً فنياً ما بين الدراما والسينما والمسرح والتلفزيون. وقدمت في 2023، عمل وحيد تحت عنوان “سكر”، ولعبت دور “رتيبة”.

وكما هو حال طليقها كمال، لم تدخل ماجدة زكي القفص الذهبي مرة ثانية، ويبدو أن الثنائي لا يسعان للزواج للمرة الثانية حفاظاً على شعور أبنائهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *