أخبار متنوعة

ديانة الصحفية جيفارا البديري مراسلة قناة الجزيرة مسلمة أم مسيحية.. تعرفوا على ديانتها

ما هي ديانة المراسلة الصحفية “جيفارا البديري”؟، التي احتل أسمها عمليات البحث الرائجة في “جوجل” خلال الساعات الماضية. فبالتزامن مع الوصول لهدنة، وإطلاق سراح الأسرى من السجون الإسرائيلية، والمحتجزين لدى الفصائل الفلسطينية. أجرت جيفارا، سبق صحفي مع عائلات الأسرى الذين تم الإفراج عنهم من سجون الاحتلال.

أسم الصحفية جيفارا البديري مراسلة قناة الجزيرة، لقى تداولاً واسعاً في الساعات الأخيرة، ولاسميا عبر منصات التواصل ومحركات البحث. وسط فضول بمعرفة من هي وديانتها وزوجها وعمرها وغيرها من المعلومات التي نستعرضها لكم في التقرير التالي.

ديانة المراسلة الصحفية جيفارا البديري ومعلومات عنها

– جيفارا إسحاق أحمد البديري، مراسلة صحفية بقناة الجزيرة.

– فلسطينية الجنسية، وُلدت وترعرعت في “القدس”. من مواليد العام 1976م، وتبلغ من العمر 46-47 عاماً حالياً.

– حاصلة على درجة البكالوريوس من كلية الصحافة والإعلام بجامعة اليرموك بالمملكة الأردنية الهاشمية.

– تعمل كمراسلة صحفية لقناة وشبكة الجزيرة العرية من الضفة الغربية.

– بدأت جيفارا نشاطها منذ عام 1999، وذاع صيتها بظهورها في تغطيات صحفية لصالح قناة الجزيرة.

– عرف الإعلام الغربي أسمها، بعد أن تم اعتقالها في الخامس من يونيو 2021، على يد قوات الاحتلال. أثناء تغطيتها لاعتصام في حي الشيخ جراح. وتم الإفراج عنها في نفس اليوم. إلى أن الإعلام سلط الضوء حول طريقة التعامل معها بشكل وصف بالعنيف.

– تُعتبر أبنة المحامي والصحفي “إسحاق أحمد البديري”. ووالدتها هي السيدة “هداية الكاظمي”، التي ترأس منصب رئيس جميعة الاتحاد النسائي العربي في العاصمة الفلسطينية “القدس”.

– وبشأن ديانها، فهي مسلمة الديانة، حسبما ذكرته الموسوعة الحرة ويكيبيديا.

جيفارا البديري وزوجها وأولادها

وشهدت محركات البحث، فضول المئات بمعرفة زوج جيفارا البديري ومعلومات عن زوجها. وأتضح أنها متزوجة من طبيب أسنان يدعى “فؤاد المظفر”، ورزقت منها بطفلتين احدهما تحمل اسم “راية”.

اقرأ أيضاً | المراسلة الصحفية فرح عمر ويكيبيديا؛ من هي، انستقرام، الوفاة، Farah Omar Almayadeen

Givara Budeiri instagram

ويبدو أن جيفارا البديري – Givara Budeiri، غير نشطة عبر انستقرام، حيث لم نتمكن من العثور على أي حساب رسمي يحمل أسمها. وتشير الأنباء، بأنها كانت نشطة عبر instagram في وقت لاحق، ولكن قامت بإغلاق حسابها. وتكتفي حالياً بـ فيسبوك، ويتم متابعتها بواسطة 44 ألف متابعاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *