أخبار متنوعة

غيداء بسام زوجة محمد عدنان ويكيبيديا؛ من هي، انستقرام، جنسيتها، Ghaydaa Bassam instagram

احتلت غيداء زوجة محمد عدنان، الترند، بعد الزوبعة التي أثارتها في الساعات القليلة الماضية. وهو ما دفع الكثيرين، لمعرفة من هي غيداء بسام زوجة محمد عدنان ويكيبيديا، وحسابها عبر انستقرام (Ghaydaa Bassam instagram) وجنسيتها، وماذا قالت؟.

حيث شاركت زوجة محمد عدنان عبر حسابها الرسمي بمنصة انستقرام، عدداً من التصريحات لرؤساء عرب، وانتقدت إياهم. وسط غضب الكثيرين، الذين أكدوا بأنها زوجة واحد من أشهر اليوتيوبرز في العالم العربي، وكان يجب عليها أن تراعي ذلك، حفاظاً على حب الملايين لزوجها. والجانب الآخر، يري بأنها تمادت في الانتقاد.

غيداء وزوجها محمد عدنان
غيداء وزوجها محمد عدنان

وفي الساعات الأخيرة، انتشرت حملة لإلغاء متابعة محمد عدنان، عبر منصة X، بعد ما فعلته زوجته غيداء، وأثار غضب عارم. وآخرون استذكروا حديث سابق له، والذي أكد فيه بأنه غير راضي عن ما تنشره زوجته من ستوريهات عبر انستقرام.

وفي التفاصيل، انتقدت غيداء بسام زوجة محمد عدنان، بعض الرؤساء العرب، وانجرفت وراء حرب السوشيال ميديا الدائرة حالياً. ولم يلاقي انتقادها استحسان المتابعين، الذين بدأوا في مهاجماتها على الفور، وسرعان ما انتشرت سكرينات من الستوري الخاص بها، عبر مواقع التواصل.

ستوريات غيداء بسام التي أثارت زوبعة عبر السوشيال ميديا
stories غيداء بسام التي أثارت زوبعة عبر instagram

أول تعليق من زوجها

وفي أول تعليق، من زوجها محمد عدنان، أكد بأن زوجته أخطأت بما فعلته، وقدم اعتذاره للجميع، ودعا إلى عدم الانجراف وراء الفتنة التي اشتدت هذه الأيام. واسترجع البعض تصريح سابق له، كان ذكر فيه بأنه غير راضي عنما تشاركه زوجته غيداء بسام عبر stories انستقرام.

غيداء بسام زوجة محمد عدنان ويكيبيديا

وتشير المعلومات المتداولة عبر شبكة الأنترنت، بأن غيداء بسام متزوجة من الإعلامي الرياضي محمد عدنان منذ عام 2013، ورزقت منه بطفلين هما “تيم وإيليا”. وبشأن جنسيتها، يُزعم بأنها أردنية من أصول فلسطينية، أما عن عمرها فلم ترد معلومة موثوقة عنه.

Ghaydaa Bassam instagram

حساب غيداء بسام زوجة محمد عدنان انستقرام، تجدونه عبر الرابط: https://www.instagram.com/ghaydaa_bassam_/.

Ghaydaa Bassam instagram
Ghaydaa Bassam instagram

ويجدر الإشارة إلى أن، غيداء، بعد الهجوم عليها، وتلقيها وابلاً من التعليقات، قامت بإغلاق الحساب بشكل مؤقت، قبل أن تعود إلى فتحه من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *