أخبار بالفيديو

الفيديو الذي تسبب في القبض على الراقصة حورية تريند الساحل الشمالي.. من هي ويكيبيديا؟

انتشر أسم، الراقصة حورية، كالنار في الهشيم، بعد تصدرها تريند الساحل الشمالي، وأنباء القبض عليها التي غزت منصات السوشيال ميديا في الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، ألقت الأجهزة الأمنية بمصر، يوم الإثنين، القبض على الراقصة حورية، وتوجيه عدة تهم لها، أبرزها التحريض على الفسق والفجور.

ووجهت جهة التحقيق، التهم للراقصة “حوريه”، بارتداء البدل الاستعراضية الغير مسرح بها، وخدش الحياء بنشر فيديوهات غير لائقة، والخروج عن معايير القيم والمبادئ المصرية.

وقررت جهات التحقيق، بمحافظة الإسكندرية، حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات. وكشفت وسائل إعلام مصرية، عن تلقى النائب العام، بلاغ يحمل رقم “524929”، يتهم فيه إحدى الراقصات بالتعدي على قيم المجتمع، وتعمدها ظهور مفاتنها ونشر واستغلال منصات التواصل الاجتماعي فيما لا يفيد ويلحق الضرر بالصغار من خلال نشر محتوى خادش وجريء. وعلى الفور تحركت قوة أمنية إلى موقعها، وتم إلقاء القبض عليها، بمحافظة الإسكندرية.

الراقصة المصرية "حوريه" - instagram / (@huriaaacairo)
الراقصة المصرية “حوريه” – instagram / (@huriaaacairo)

من هي الراقصة حورية ويكيبيديا؟

وأتضح أن أسمها الحقيقي “حنين”، وتبلغ من العمر 23 عاماً، من محافظة الإسكندرية، واشتهرت بفضل الرقص الشرقي، وتقتصر حفلاتها على الساحل الشمالي فقط، حتى اشتهرت باسم “نجمة الساحل الشرير”. وعلى مستوى التواصل الاجتماعي، أطلق البعض عليها باسم “تريند الساحل الشمالي”.

لم تكشف بشكل صريح عن أجرها في الحفلات، بينما أوضحت بأنه يتم خصم من 10-14% كضرائب على ثمن الحفلة. وقالت مصادر غير موثوقة، بأنها تتقاضى 60 ألف جنيه في الساعة الواحدة.

انضمت حورية Huriaaa إلى انستقرام، في أبريل 2023، وكسر عدد متابعيها حاجز الـ 286 ألف متابعاً. بخلاف ما يقارب الـ 100 ألف متابع عبر فيسبوك. وتُعتبر من ضمن الوجوه التي لقت شعبية كبيرة عبر مواقع السوشيال ميديا، في مدة قصيرة.

الراقصة حوريه تريند الساحل الشمالي

يذكر أن، ردود الفعل تجاه خبر القبض على الراقصة حوريه الشهيرة بـ تريند الساحل الشمالي ونجمة الساحل الشرير، أشارت بأنها كسرت الخطوط الحمراء بالرقص الشرقي من خلال ارتدائها بدل رقص جريئة غير خاضعة للرقابة والمهنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *