الأخبار

الفيديو الذي تسبب في القبض على ام اللول وفرانكو (شاهد)

أصدرت محكمة الكرخ المختصة، أمر يفيد بـ القبض على ام اللول وفرانكو، وهو ما أثار ضجة واسعة حولهما، وسط فضول بمعرفة الأسباب.

وتصدر الثنائي العراقي، فرانكو وأم اللول، أبلكيشن تيك توك، وسط تداول مقاطع فيديو لهما من تسجيلات لبثوث سابقة، أثارت غضب واستنكار واسع.

ورجح الجمهور، بأن الفيديوهات المتداولة لهما، وراء القبض عليهما. وانتشر بين رواد التواصل، وخاصةً فيسبوك، لقطات من لايفات لهم، يُقال بأنها تتضمن حديث غير لائق ومنافي للآداب.

ويجدر الإشارة إلى أن، أم اللول، سبق وأن طالب المئات من العراقيين بإيقاع العقوبة عليها، زاعمين بأنها تقدم محتوى هابط.

وكشفت وزارة الداخلية، متمثلة في لجنة المحتوى الهابط، عن هوية الثنائي، وأكدت بأنها سوف ترسل خلال ساعات، قوة أمنية إلى منزل (هديل خالد عبد) الشهيرة بـ “أم اللول”، ومعها المشهور الثاني (محمد خلف صداع) المُلقب بـ “فرانكو”. ورسمياً، صدر أمر يقضي بالقبض عليهما، بتاريخ اليوم، الأربعاء 22 نوفمبر 2023.

وأكدت لجنة المحتوى الهابط، أن سبب صدور أمر القبض عليهما، على خلفية المحتوى الهابط، وارتكاب الفعل الفاضح، والتورط في محتوى مخالف للحياء والذوق العام.

يذكر أن، أم اللول، من ضمن مشاهير التواصل الاجتماعي، اشتهرت من خلال فيديوهات الرقص التي تنشرها عبر حسابها في تيك توك. وتعمل في إحدى الملاهي الليلية كراقصة استعراضية. يتم متابعتها بواسطة أكثر من مليون مشترك في منصة tiktok.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *