أخبار الرياضةتريندينغ

رابط تصويت جوائز جلوب سوكر 2023-2024 Globe Soccer.. وموعد الحفل والقنوات الناقلة

فعلت شركة Globe Soccer رابط تصويت جوائز جلوب سوكر 2023-2024، تزامناً مع تحديد موعد إقامة الحفل، الذي يتم انعقاده سنوياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجوائز جلوب سوكر (Globe Soccer Awards)، تُقام كل عام، بشكل منتظم منذ توزيعها لأول مرة في سنة 2010. وتُعتبر من ضمن الجوائز الرياضية رفيعة المستوى. وتحظى باهتمام كبير، لاسميا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وكانت آخر نسخة من الجوائز، تم توزيعها في عام 2022، وتحديداً في السابع عشر من نوفمبر. وفاز وقتها بنزيما لاعب الاتحاد بجائزة لاعب العام، وذهبت جائزة أفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير للاعب المصري محمد صلاح.

موعد حفل Globe Soccer 2023/24 والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن يُقام حفل توزيع جوائز جلوب سوكر لعام 2023، في العام الميلادي الجديد 2024، وتحديداً يوم 14 يناير، في مدينة دبي. ومن المعروف أن الحفل، يتم إذاعته عبر الهواء مباشرةً، من خلال قنوات Dubai Sports دبي الرياضية.

ويجدر الإشارة إلى أن، عملية التصويت بموقع جلوب سوكر، مجانية، حيث بإمكان الجميع التصويت بها دون الحاجة إلى تسجيل دخول أو إنشاء حساب. وكل ما عليكم هو تحديد القائمة التي ترغب في التصويت لها، سواء كان أفضل لاعب للرجال أو أفضل نادي أو اللاعب الأفضل للجماهير. ثم ننقر على صورة اللاعب المُفضل، ونضغط على تصويت، وتجدونها باسم “Vote”. وبإمكانك المعاودة لإكمال باقي التصويت لأفضل نادي وأفضل خط وسط وأفضل حارس.

رابط تصويت جوائز جلوب سوكر 2023-2024

ويتم التصويت من خلال الموقع الرسمي لجوائز جلوب سوكر، عبر الرابط التالي: https://vote.globesoccer.com/.

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح، في قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في العام، كممثل العالم العربي بجانب المغربي ياسين بونو حارس الهلال السعودي. ومن آسيا يتواجد بنزيما ورونالدو وبونو.

وفي الشرق الأوسط، يتواجد النادي الأهلي المصري، من ضمن الأندية المرشحة للفوز بجائزة أفضل نادي في العام، بجانب الهلال والاتحاد والنصر والشاب والريان والدحيل وشباب الأهلي.

وهناك جائزة لأفضل لاعب في الشرق الأوسط رجال، من جلوب سوكر، تضم محمد النشاوي، وسالم الدوسري ورياض محرز، ورونالدو وبنزيما وإيجالو وعبدالرزاق حمدالله وأولونجا وغيرهم من اللاعبين.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *