أخبار متنوعة

من هو زوج ملاك الحسيني الحالي والأول والثاني؟.. وكم مرة تزوجت؟ وعدد أولادها؟

يتساءل الكثيرين، عن من هو زوج ملاك الحسيني الحالي والأول وزوجها الثاني، ونرصد لكم في التقرير التالي، معلومات وحقائق تكشف لأول مرة عنها، وكم مرة تزوجت وعدد أولادها ومتعلقات أخرى حول حياتها ويكيبيديا.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

فتُعتبر ملاك، من ضمن الأسماء التي لقت استحساناً ملحوظاً في الأوان الأخيرة، وهي شخصية مؤثرة وإعلامية بارزة، وأكاديمية سعودية. ونجيب الآن، عن أبرز التساؤلات التي شغلت البحث حولها في “جوجل”.

العمر والمواليد؟
تُعتبر ملاك الحسيني من مواليد 1990م، عمرها الآن ما بين 33-32 عاماً، وقضت معظم حياتها خارج السعودية، بغرض الدراسة.

الحياة الدراسية؟
بُعثت من جامعة الملك سعود لاستكمال دراستها في جامعة كولومبيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وتحصلت على شهادة الدكتوراه. ثم تم تعيينها ضمن هيئة التدريس بجامعة الملك سعود بعد عودتها من أمريكا إلى السعودية بشهادة الدكتوراه.

أنس وريان أبن ملاك من طليقها ماجد الجربا
أنس وريان أبن ملاك من طليقها ماجد الجربا

التلفزيون والبرامج؟
قررت ملاك أن تخوض تجربة الإعلام، وتعاونت مع قناة “MBC”، التي بدورها رحبت بها لتقديم برنامج خاص لها  يدعى “حراك مع ملاك”، كما شاركت في تقديم برنامج “سيدتي”.

السوشيال ميديا؟
لدى ملاك الحسيني، أكثر من 4.7 مليون مستخدم عبر انستقرام، وملايين المتابعين عبر سناب شات، بجانب القاعدة الجماهيرية الضخمة التي تتحلى بها عبر باقي مواقع السوشيال ميديا.

الحياة الخاصة؟
تزوجت ملاك الحسيني مرتين، الأولى من “ماجد الجربا”، وحالياً متزوجة من الثاني أنس، ولديها طفلان، أحدهما يُعاني من مرض التوحد.

ملاك وزوجها أنس وأولادها
ملاك وزوجها أنس وأولادها – snapchat / (@malak_alhusaini)

ملاك الحسيني وزوجها وأولادها

شغل زوج ملاك الحسيني اهتمام آلاف الأشخاص، وعمليات البحث الرائجة، وسط فضول عارف بمعرفة تفاصيل حياتها الشخصية.

وفي التفاصيل، أتضح أنها ودعت العزوبية على يد “ماجد الجربا”، والذي رزقت منه بطفلها الوحيد “ريان” وطفلتها الوحيدة “سافانا”، وبعد الانفصال، قررت أن تسافر إلى أمريكا لعلاج أبنها.

حيث أعلن الثنائي ماجد الجربا وملاك الحسيني، عن انفصالها في مايو 2017، بعد زواج دام لسنوات. وظهرا معاً عبر قناة العربية بعد مرور أسبوع تقريباً من طلاقهما.

وخلال تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية، تعرفت على طالب سعودي شاب، يدعى “أنس التميمي”، ووقع الثنائي في حب بعضهما البعض، وتزوجا مؤخراً.

من هو أنس التميم زوج ملاك الحالي

ويُعتبر أنس التميمي، شخصية سعودية نشطة عبر منصة المشاهير سناب شات، ويميل إلى عالم الرياضة، فقد قدم إعلاناً بالتنسيق مع “stc” لنادي مانشستر يونايتد ونادي ريال مدريد مصور في ٥ دول.

وتحصل على الشهادة الجامعية خارج السعودية، ودخل عالم السوشيال ميديا في 2014، نجح في تدشين قاعدة متابعين جيدين.

أنس التميمي وزوجته ملاك
أنس التميمي وزوجته ملاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *