مصر

زواج أحمد الطنطاوي للمرة الثانية.. وهذه العروس!

عقد السياسي المصري، أحمد الطنطاوي، قرانه على المذيعة المصرية، رشا قنديل، كزوجة ثانية له، اليوم الجمعة.

وكشفت مصادر مطلعة، أحمد الطنطاوي ينوي قضاء شهر العسل في بريطانيا. وأفاد موقع “الأسبوع” المصري، أن الطنطاوي أخبر زوجته الأولى أنه لا يفكر في طلاقها، وستبقى على ذمته.

ويجدر الإشارة إلى أن، تقارير أوضحت بأن الطنطاوي يفكر في الاستقرار في لندن، خاصةً وأن زوجته الثانية الجديدة “رشا” حاصلة على الجنسية البريطانية.

ورشا قنديل صحفية وأكاديمية مصرية الجنسية. ولدت في السابع عشر من يناير عام 1979. تبلغ من العمر 44 عام. تعمل في المجال الإعلامي كـ مقدمة برامج ومحاورة سياسية ذات خبرة مهنية كبيرة. كما تعمل في هيئة الإذاعة البريطانية bbc ومقرها لندن.

وبدأت مسارها في العمل بالمجال الإعلامي والصحفي في سن مبكر حيث كانت في عمر الحادية عشر وآنذاك كان عملها كقارئة للنشرات الإخبارية بداخل الإذاعة المصرية. فضلا عن إذاعتها لبعض البرامج السياسية.

تلمذت على أيادي مجموعة من كبار الشخصيات الإذاعية منهم (عائشة أبو السعد. محمود سلطان. إكرام شعبان)، حتى أصبحت واحدة من ابرز الشخصيات الإعلامية في العالم العربي.

في مطلع العام 2003 اتجهت للعمل في هيئة الإذاعة البريطانية من خلال المقر الرسمي لها بالقاهرة وكانت تلك الخطوة بمباركة وقيادة الأستاذ الإعلامي الراحل حسن أبو العلا.

استمرت في العمل بمقر الهيئة الكائن بالقاهرة لمدة عامان. حيث انتقلت في العام 2005 إلى للعمل بالقسم الانجليزي في إذاعة بي بي سي بالعاصمة لندن.

ثم عادت إلى بي بي سي العربية من جديد وعملت كـ مذيعة للأخبار والبرامج السياسة التي حققت من خلالها نجاح أشاد به الكثير من كبار الشخصيات الإعلامية في العالم العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *