الأخبار

القبض على المشهورة بتول الزروق في ليبيا.. والسبب!

ضجة في ليبيا، بعد تردد خبر القبض على المشهورة بتول الزروق في العاصمة “طرابلس” على يد قوات الأمن.

وهو ما دفع المئات لمعرفة الأسباب، وصحة الأنباء التي انتشرت في الساعات الأخيرة. حيث راحت عدة صفحات تنشر وتكتب حول الأمر، زاعمة القبض على بتول الزروق لأسباب يُزعم بأنها مُخالفة.

اعتقال بتول الزروق

وأعلنت حسابات موثوقة في ليبيا، يوم أمس، الخميس، خبر اعتقال المشهورة بتول الزروق، دون الكشف عن السبب. وأضاف المصدر، بأنه ألقي القبض على الأخيرة، على يد القوات الأمنية في طرابلس.

وتشير الأنباء المنتشرة في هذا الشأن، أن اعتقال بتول الزروق يأتي بالتزامن مع سلسلة من الاعتقالات في ليبيا، ويبدو أن الغرض التحقيق معهم. وأفاد مصدر مطلع، أن الذين تم اعتقالهم سوف يخضعون للتحقيق، دون الإعلان عن مزيد من التفاصيل.

facebook / (@OnlyLibya)
facebook / (@OnlyLibya)

من هي بتول الزروق؟

يذكر أن، بتول الزروق، مشهورة ليبيا، تتمتع بقاعدة من المتابعين عبر انستقرام. وتصف نفسها بأنها مدونة ومعنية بشؤون الموضة والجمال.

ومن خلال مطالعة حسابها الرسمي في انستقرام، يتضح بأنها شخصية محبة للتصوير والجمال. ويبدو أنها خبيرة في عالم المكياج أيضاً، وتسلط الضوء حول الجوانب الجمالية في يومها.

علاوة على ذلك، فهي صاحبة “BEE Production” الذي يقع مقره في تركيا. وتقيم بتول ما بين طرابلس وتركيا.

وبمطالعة حسابها عبر فيسبوك، ذكرت بأنها محررة صحفية في بوابة الوسط، كما أكدت بأنها لا تزال تدرس في كلية إدارة الأعمال بجامعة “İstanbul Bilgi Üniversitesi” التركية.

وقالت بتول الزروق أنها عزباء، بينما لم تكشف للجمهور عن عمرها أو مواليدها. وعلى هذا الصدد، أشارت منصات إلكترونية معنية بشؤون المشاهير، أنها لا تزال في العشرينيات من عمرها. وحسابات أخرى، أكدت أنها لم تتجاوز الخامسة والعشرين عاماً أعتباراً من نوفمبر 2023.

instagram / (@batoulalzarouq)
instagram / (@batoulalzarouq)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *