أخبار متنوعة

نضال الأحمدية… معلومات مهمة عنها

نضال الأحمدية الكاتبة الصحفية الكويتية، لها اسم لامع على مستوى العالم العربي الكبير، فهي من مواليد سنة 1963 وتحمل بجانب جنسيتها الأصلية الكويتية “الجنسية اللبنانية”.

لنضال العديد من الأعمال الصحفية التي أثارت الجدل الكبير على مختلف المواقع والاتجاهات، كونها تملك قلم قوي لإيهاب أحد، وكونها دائما تواجه الكبار.

نضال الاحمدية
وضعت أقدامها على أبواب الصحافة بقوة، بعد ما نجحت وتفوقت في مجال الإعلام والإذاعة، لكنها في النهاية أرادت أن تكون صحفية معروفة ولم تدخل للصحافة من الأبواب الخلفية، لكنها اصبح لها قلمها الذي لا يبتعد عن الحقائق، ودائما يكون له صدى واسع على الساحة الإعلامية والسياسية والفنية العربية.

نضال الاحمدية
نكتب عنها وعن نضالها اليوم بمناسبة ظهورها ضمن تريندات جوجل، وكانت منذ قبل قد دفعت الكثير من صحتها كضريبة للشهرة والجرأة وتعرية الحقائق المجهولة.

نضال الاحمدية
المعلومات المتوفرة لدينا من خلال صفحتها على الموسوعة العالمية “ويكيبيديا” يؤكد أنها تعرضت للاغتيال من قبل من أجل نضالها الصحفي والكثير من التهديدات، فهي ليست ممن يقبلون ان يعيشون في الظل او خلف التل، لكنها دائما تكون في وجه المدفع وفي مقدمة الصفوف الأولي، ولديها المقدرة على المواجهة.

نضال الاحمدية
سيسجل التاريخ خطواتها في أبهى صفحاته نظرا لقوة كلمتها وعزيمتها وإرادتها وتميزها، فهي من الكاتبات التي تعي جيدا دورها الفكري والسياسي والإعلامي بشكل جيد، وتنطلق دوما من خلال فكر واعي مستنير، تتسلح من خلاله بالثقافة الرفيعة والعلم الراسخ صاحب المفاهيم والتقاليد الأصيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *