أخبار متنوعة

لوانا أندرادي انستقرام Luana Andrade instagram؛ من هي، سبب وفاتها، حبيبها، معلومات عنها

لفظت المودل الشابة “لوانا أندرادي” أنفاسها الأخيرة، الأسبوع الماضي، خلال خضوعها لعملية جراحية في البرازيل، لترحل عن عالمنا، بعمر الـ 29 عاماً.

ووفق صحيفة “نيويورك بوست” New York Post الأمريكية، التي أشارت في تقرير لها، بأن حبيبها يعيش في كابوس منذ وفاتها.

سبب وفاة Luana Andrade

وأوضحت الصحيفة ذاتها، أن لوانا توفيت بإحدى المستشفيات في مدينة “ساو باولو” بالبرازيل، خلال خضوعها لعملية جراحية تجميلية على مستوى الركبة. وأتضح أن صاحبة الـ 29 عاماً، كانت تنوي شفط الدهون على مستوى الركبة، ولكنها توفيت بعد مرور ساعتين من العملية داخل المتشفي، بأزمة قلبية.

وعلى الفور، تم نقلها إلى وحدة العناية المركزة، لترحل عن عالمنا في يوم الثلاثاء الماضي الساحة 5:30 صباحاً بتوقيت البرازيل.

“لقد رحل جزء مني”

وكانت لوانا أندرادي تعيش حالة حب قوية مع جواو حداد، الذي رثاها قائلاً: “أنا ممزقة وأعيش أكبر كابوس لي. لقد رحل جزء مني”.

وتابع: “بأسف شديد، ومع الكثير من الألم في قلبي، أقول وداعًا لوانا، أميرتي، جميلتي. لقد مرت سنتان بجانبك وليس لدي كلمات للتعبير عن مدى سعادتي… بنينا قصة جميلة وعشنا أحلامنا بشكل مكثف. بالإضافة إلى كونك صديقة، فأنت وستظلين دائمًا شريكة ما بعد الحياة، يا حبيبتي”.

وأكمل: “اليوم، من الصعب أن أفهم خطط الله، ولا أعرف متى وما إذا كنت سأدرك مدى افتقادك في حياتي وفي حياة مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين أحبوا حضورك. أنت نوري يا أميرة. أطلب منك الاستمرار في مراقبتي ورعايتنا جميعًا من الأعلى. سأحبك دائمًا، من الآن وحتى الأبد!”.

وأختتم: “شكرا جزيلا، سوف تتابعوني حتى النهاية. أحبك، أحبك، أحبك”.

من هي لوانا أندرادي؟

مودل وفاشينيستا برازيلية، اشتهرت من خلال عفويتها وصورها من داخل الجيم، تلك التي كانت تشاركها عبر حسابها الشخصي في انستقرام. علاوة على ذلك، فكانت نجمة لتلفزيون الواقع، ويتم متابعتها بواسطة 603 ألف متابعاً عبر أنستا.

وهي مؤسسة العلامة التجارية “LUKAND”. كانت تواعد جواو حداد، وهو من ضمن الشخصيات المؤثرة، ويُعد شخصية رياضية بارزة أيضاً.

لوانا وحبيبها - instagram / (@joaohadad)
لوانا وحبيبها – instagram / (@joaohadad)

لوانا أندرادي انستقرام Luana Andrade instagram: @luandradel.

instagram / (@luandradel)
instagram / (@luandradel)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *