العالم

حقيقة مقتل المجندة “باركيتزي ماتانيا أرتزي” أبنة شقيق سارة أرتزي زوجة بنيامين نتنياهو

انتشرت أنباء عبر منصات التواصل، تفيد بـ مقتل المجندة باركيتزي ماتانيا أرتزي، على يد الفصائل الفلسطينية، الخبر الذي لقى رواجاً واسعاً في الساعات الأخيرة.

وفي التفاصيل، تداولت حسابات نشطة عبر تطبيق إكس، تؤكد بأن أبنة شقيق سارة أرتزي زوجة بنيامين نتنياهو، الصغرى Barkitzi Matania Artzi، لقت مصرعها على يد قوات حماس.

ووفق الأنباء المنتشرة، أشارت بأنه تم الإعلام عن مقتل باركيتزي ماتانيا أرتزي، صباح اليوم، الأحد، في قطاع غزة.

ويجدر الإشارة إلى أن، الحسابات التي روجت للخبر، لم تذكر مصدر رسمي يؤكد صحة ذلك، واكتفت بنشر صورة وعنوان!

وأتضح أن الصورة المنتشرة مع الخبر المتناقل عبر وسائل التواصل، وخاصةً X وفيسبوك، ليست للمجندة المذكورة، وتعود لإحدى المجندات الإسرائيليات الأخريات، وفيما يبدو أنه تم استخدامها كـ “توضيحية” ليس إلا.

حقيقة الصورة المتداولة
حقيقة الصورة المتداولة

ولم يتسنى لـ “ينبع بوست”، التأكد من صحة خبر مقتل المجندة الإسرائيلية، المزعوم بأنها أبنة شقيق سارة أرتزي زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

بينما نشرت شبكة “Tevhid Haber” التركية، نبأ مشابه بعنوان “مقتل ابن شقيق زوجة نتنياهو!” وجاء في المضمون:”زعم أن باركيتسي ماتانيا أرتزي، ابن شقيق سارة أرتزي، زوجة رئيس وزراء الكيان الصهيوني القاتل نتنياهو، قُتل في غزة”.

 خادمة رئيس وزراء إسرائيل: سارة نتنياهو طلبت منى تقبيل قدميها وتحب التعذيب - المصدر: اليوم السابع
خادمة رئيس وزراء إسرائيل: سارة نتنياهو طلبت منى تقبيل قدميها وتحب التعذيب – المصدر: اليوم السابع

اقرأ الآن | خبر كاذب.. ليس هناك جنرال يدعى “يدنوف عالون” (تفاصيل كاملة)

تعليق واحد

  1. نحن لا ننتظر من الكيان الصهيوني أن يفصح عن قتلاه الذين يتجاوز عددهم 1870 جندي صهيوني وبدفنهم دون ابلاغ أهاليهم هذا هو الكيان الصهيونى المهرج قاتل الأطفال و النساء انتم مجموعة من المرتزقة و الإرهابيين
    و الجنرال الصهيوني قد لقي حتفه أمس و اليوم مقتل الخنزير الجنرال أمريكي توماس هيرلي كبير خبراء معهد الدراسات الاستراتيجية العسكرية لحرب العصابات فقد قتل الخنزير اليوم الحمد لله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *