أخبار متنوعة

مواليد نارين بيوتي وكم عمرها وخطيبها وعائلتها وديانتها.. هل مسلمة أم مسيحية “ويكيبيديا”

في هذا التقرير، نكشف عن مواليد و كم عمر نارين بيوتي، وتفاصيل حول خطيبها وعائلتها كما نكشف عن ديانتها التي شغلت اهتمام البعض، ومعلومات تكشف لأول مرة عنها “ويكيبيديا”.

حيث فجرت نارين، مفاجأة لمتابعيها، لتؤكد بأنها كانت تنوي إعلان خطوبتها في السابع من أكتوبر الماضي، ولكن تزامن مع بدء معركة طوفان الأقصى. لتؤكد بأنه تمت خطوبتها منذ أكتوبر 2023. وفي نوفمبر الجاري، قررت أن تقيم حفل خطوبتها من رجل الأعمال رامي الياس سامو.

وقبل أن نبدأ في سرد ما يخص نارين بيوتي من معلومات وبيانات حولها، هل تعلم بأننا سبق وأن أعدادنا تقريراً مفصلاً عن زوجها المستقبلي بعنوان: رامي الياس سامو ويكيبيديا Rami Elias Samo wikipedia؛ من هو، عمره age، ديانته، انستقرام، يُمكنكم قراءته في أي وقت.

من هي نارين بيوتي ويكيبيديا؟

Narins Beauty wikipedia؛ يوتيوبر سورية الجنسية، تقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ سنوات، وتحديداً في مدينة “دبي”. يتم متابعتها بواسطة 10.8 مليوناً عبر انستقرام، مقابل 14.3 مليون مشترك عبر يوتيوب. وبدأ في بث محتوى الفيديو منذ سبتمبر 2014 عبر youtube. ولقت استحسان واسع بفضل عفويتها وطريقتها الكوميدية.

المواليد والعمر؟
تُعتبر نارين بيوتي من مواليد 15 أبريل 2000، وتبلغ من العمر 23 عاماً أعتباراً من 2023.

الديانة؟
انتشرت التساؤلات حول ديانة نارين بيوتي مؤخراً، وسط تداول معلومات وأنباء مغلوطة في هذا الشأن، وفي الحقيقة أنها نشأت وسط عائلة تنتمي لدين “الإسلام”.

العائلة؟
وُلدت نارين وسط عائلة محافظة، ولها 4 أشقاء هم “سيدرا وشيرين” ومن الأولاد “شيرو وجلال”. والفيديو بالأسفل يكشف عن أعمارهم وصورهم.

الطول والوزن؟
لا توجد معلومة تفصيلية حول طول و وزن نارين بيوتي، بينما يُعتقد بأن طولها يصل لـ 160 سم تقريباً، في حين أن وزنها غير معلوم.

البلدان المُفضلة؟
وبجانب موطنها الأصلي، سوريا، فنارين تحب السفر والرحلات كثيراً، حيث نجدها تطوف حول العالم من وقت لآخر عبر صور ويوميات جديدة ومختلفة. بينما تظل السويد والإمارات الدوليتين الأكثر زيارة مؤخراً.

الحياة الشخصية وتوديع العزوبية؟
قالت نارين بيوتي، أنه تمت خطوبتها في أكتوبر 2023، على يد “رامي الياس سامو” وهو سوري الجنسية ويقيم في الإمارات وأمريكا، ويدير مشروعات خليجية ضخمة في مجال العقارات بين الجانبين الأمريكي ودول الخليج.

نارين بيوتي وخطيبها رامي سمعو، وفارق العمر بينهما 15 عاما!
نارين بيوتي وخطيبها رامي سمعو، وفارق العمر بينهما 15 عاما! – (ينبع بوست)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *