أخبار متنوعة

سبب القبض على أم البنفسجي الطفلة العراقية “مرام مجيد” صاحبة الترند المنتشر في تيك توك

تصدرت الطفلة العراقية “مرام مجيد”، ترند منصات التواصل وأبلكيشن تيك توك، بعد تداول فيديو لها تحت عنوان أم الفستان البنفسجي المقطع الذي تجاوز ملايين المشاهدات خلال ساعات.

حيث تبادل مستخدمي منصة “tiktok”، فيديو لإحدى الأطفال من العراق، خلال عرس عائلي. وأبان المقطع المنشر، ظهور مجموعة من الأطفال وهم يرددون الأغاني مع المطرب، ولكن ما لفت الأنظار، طفلة ترتدي فستان بنفسجي.

وظهرت الطفلة صاحبة الرداء البنفسجي، وهي تحاول أن تفرض سيطرتها على الميكروفون، وهو ما أثار سخرية البعض. وسرعان ما انتشر الفيديو كالنار في الهشيم، حتى أصبح ترند تيك توك خلال ساعات فقط.

منع أم الفستان البنفسجي “مرام مجيد” من الظهور

أفادت مصادر مطلعة، يوم أمس الخميس، بأن السلطات العراقية، تواصلت مع ذوي الطفلة، وتم منعها من الظهور مجدداً. كما تم إغلاق حساباتها، بعد وصولها لأكثر من 100 ألف متابعاً عبر “tiktok”.

وقالت مصادر أخرى، أن الجهات المختصة بالعراق، استدعت الطفلة مرام مجيد صاحبة فيديو أم الفستان البنفسجي، وتم الاتفاق على ما يلي.

  1. منع الطفلة من الظهور على وسائل التواصل.
  2. إغلاق حساباتها بمنصات السوشيال ميديا.
  3. اتهامها بـ “استغلال الطفولة”.

وأتضح أن مقطع أم الفستان البنفسجي تم نشره للمرة الأولى منذ 4 أشهر تقريباً أو يزيد. وتم إعادة تداوله هذه الأيام، وسرعان ما وصل إلى مختلف دول العالم العربي، وبات الكثيرين يقوم بتقليد الطفلة.

وصل حسابها على تيك توك لـ 100K مشترك بين ليلة وضحاها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *