أخبار متنوعة

رابط تقديم اللوتري 2023 وشروط التقديم.. تعرف على كافة التفاصيل

بات البحث عن كيفية التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي محور اهتمام آلاف الأشخاص حول العالم، ويأتي ذلك بعد إعلان وزارة الخارجية الأمريكية عن بداية التسجيل بالقرعة من خلال الرابط الخاص بالتقديم، ومن المؤكد أن الكثير من الأشخاص لديهم الرغبة في العيش بالولايات المتحدة، فهناك من يطمح في تكملة مراحل تعليمه هنالك، وكذلك من لديهم النية في العمل والاستقرار بالولايات المتحدة الأمريكية كونها من الدول التي تمنح أجور مرتفعة للعاملين بها،  وفي إطار سعيها لتلبية رغبات المهتمين بهذا الصدد توفر لكم بوابة ينبع بوست كافة التفاصيل والشروط الخاصة  بالتقديم، وهذا ما يمكنكم معرفته من خلال التالي.

شروط تقديم اللوتري 2023

الخارجية الأمريكية أوضحت الشروط المتعلقة بالتقديم على اللوتري مع التنويه بأنه سيتم استقبال اكبر عدد  ممكن من طلبات الهجرة العشوائية.

 الشروط على النحو التالي:

  • ضرورة حصول المتقدم على شهادة علمية مع إمكانية قبوله في حالة نجاحه في مرحلتين من الدراسة.
  • شهادة تؤكد إنهاء خدمته العسكرية أو الأعفاء منها.
  • أن يكون المتقدم لديه جواز سفر ساري المفعول.
  • التأكيد على ألا يكون دون الـثامنة عشر عاما.
  • ضرورة استيفاء الشروط مع تقديم كافة الأوراق المطلوبة.

متى موعد التسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي

تم الإعلان عن بدء التسجيل في الخامس من أكتوبر الماضي، ومن المقرر أن يظل تلقى الطلبات قيد التسجيل حتى الثامن من نوفمبر الجاري، بالذكر جدير بأن إعلان النتائج سيكون في يناير 2024.

رابط التسجيل قرعة اللوتري الأمريكي

الآن بإمكان جميع الراغبين في العيش بالولايات المتحدة اغتنام الفرصة من خلال التقديم إلكترونيًا دون عناء الذهاب إلى المكاتب فضلا عن السرعة في التنفيذ.

للتسجيل في قرعة اللوتري الأمريكي يمنكم زيارة هذا الرابط : https://dvprogram.state.gov/ واتباع التعليمات والموافقة على الشروط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *