أخبار متنوعة

كم عمر عبدالله الودعاني زوج أريج محمد الأحمري – حساب سناب شات الرسمي

أعلن المشهور، عبدالله الودعاني، الشقيق الأكبر لخبيرة التجميل، سارة الودعاني، عن عقد قرانه رسمياً، مساء اليوم الجمعة. وأتضح أن زوجته تدعى أريج محمد الأحمري، وحضر العرس، عدد محدود من المعازيم، ويبدو أن الزفاف اقتصر فقط على العائلة.

زواج عبدالله الودعاني وأريج محمد الأحمري

وفي التفاصيل، شاركت سارة الودعاني، كواليس التحضير لحفل الزفاف، من خلال مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي في سناب شات. وفاجأت متابعيها بإعلان زواج شقيقها عبدالله اليوم، وسرعان ما أبدى المتابعين التساؤلات حول هوية زوجته.

ومن خلال المنشورات، أتضح أن أسمها أريج ووالده يدعى محمد من عائلة الأحمري، وهي من العائلات الكبيرة بالمنطقة العربية، ولاسميا في عسير وشبه الجزيرة العربية بشكل عام.

اقرأ أيضًا | مشهورة فلسطينية تنتقد حفلات السعودية وترقص بالعلم الفلسطيني (فيديو)

الأحمري وش يرجع

وكشفت ويكيبيديا، أن قبيلة الأحمري أو بَنو الأَحمر، بلحمر أو بللحمر، سعودية الأصل والمنشأ، ويقطن أفرادها في عسير وشبه الجزيرة العربية والعالم العربي. ينتمون إلى العرقية العربية وديانتهم الإسلام. وترجع نسب هذه القبيلة إلى الحجر بن الهنوء من الأزد، مثل “المجنب، وآل محمد، ونازلة”.

ويُعد عبدالله الودعاني من ضمن مشاهير سناب شات، حيث يتم متابعته بواسطة 1.3 مليون مشتركاً. بينما شقيقته سارة على هامش الوصول لـ 7 مليون متابعاً عبر التطبيق الأصفر.

كم عمره

وبشأن كم عمر عبدالله الودعاني، السؤال الذي تردد كثيراً في الساعات الأخيرة، وخاصةً بعد إعلان زواجه من أريج محمد الأحمري. وتبين أنه تجاوز الثلاثين من عمره، وذكرت مصادر أنه من مواليد أبريل عام 1991، وهي معلومة غير دقيقة. ويقيم عبدالله في مدينة الرياض بالسعودية منذ سنوات.

البعض ذكر بأن عبد الله الودعاني، كان متزوجاً من قبل، وآخرون نفوا هذا الخبر، وفي حقيقة الأمر أنه ودع عالم العزوبية للمرة الأولى في الثالث من نوفمبر 2023.

سناب عبد الله الودعاني: https://www.snapchat.com/add/bos3d209.

أريج الأحمري

يذكر أن، أريج محمد الأحمري، لم يتسنى لنا العثور على أي معلومة حولها. وعلمت مصادرنا أنها من خارج عالم المشاهير، وفيما يبدو أنها أنهت مسيرتها الدراسية مؤخراً.

وهناك البعض أشار بأن والد أريج هو “محمد حامد الأحمري” المفكر والكاتب السعودي المعروف. وفي الحقيقة أنه مجرد تشابه أسماء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *