أخبار الرياضة

الساعة كام.. موعد عرض كراون جول 2023 وأسعار التذاكر وكيفية المشاهدة

أعلنت هيئة الترفيه بالتنسيق مع اتحاد المصارعة العالمي WWE، عن مواعيد عرض كراون جول 2023 وكيفية المشاهدة وتفاصيل أخرى.

ويترقب الملايين من عشاق المصارعة، مشاهدة حدث ضخم في السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض. الحدث الذي يشهد عودة المصارع الأمريكي جون سينا، بطل اللعبة في 16 مناسبات سابقة.

تذاكر عرض كراون جول 2023

وتستعد ساحة البوليفارد، استقبال حشداً من عشاق المصارعة، ومتابعة بطولات الاتحاد العالمي للمصارعة الحرة WWE، لمشاهدة الحدث من أرض الواقع. حيث أعلنت هيئة الترفيه بالسعودية، عن طرح التذاكر إلكترونياً، ولمن يرغب عليه أن يقوم بالتسجيل قبل نفاذ التذاكر.

وبلغت سعر التذكرة العادية، 50 ريال، وال في أي بي بوكس وصل سعرها لـ 10.497 ريال، مقابل 1200 ريال للتذكرة الفي أي بي. بينما سجلت سعر تذكرة البلاتينيوم 500 ريال، مقابل 75 ريال لتذكرة الجولد.

وإليكم رابط الحجز الرسمي: https://webook.com/ar-SA/events/wwe-crown-jewel.

توقيت عرض كراون جول في موسم الرياض 2023

موعد عرض كراون جول 2023 يوم السبت القادم، الموافق 4 نوفمبر، ويبدأ النقل بدءاً من الساعة 5:00 مساءً، على أن يبدأ العرض في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

المشاهدة عبر شاهد نت

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى هذه اللحظات، لم تُعلن أي قناة عربية، عن نقل الحدث. في حين تم الإعلان عن نقل العرض كامل بجودة عالية HD لحظة بلحظة عبر منصة شاهد نت الإلكترونية.

نزالات Crown Jewel 2023

ومن المتوقع أن يشهد عرض كراون جول 2023 بموسم الرياض، آخر ظهور للأسطورة جون سينا، والذي سوف يخوض مباراة قوية أمام سولو سيكوا. والصورة التالية، تكشف عن جميع النزالات بعد الإعلان عنها رسمياً.

wwe-crown-jewel
جميع نزالات wwe-crown-jewel 2023

ومن ضمن المفاجآت أيضاً، مشاركة البطل السوري، سامي زين في العرض الذي ينتظره الملايين حول العالم. ومن المقرر أن يخوض نزالاً شرساً أمام جاي دي ماكدونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *