تريندينغثقافة وفن

ما هو مرض الفنانة جواهر الكويتية؟ وسبب وفاتها؟

تعد “جواهر”، واحدة من ضمن أهم نجمات الكويت، ولها باع طويل بعالم الدراما والسينما الخليجية. توفيت مساء اليوم، الأربعاء، نتيجة معاناتها لسنوات مع المرض.

دعا نشطاء ومغردون كُثر، للراحلة بالرحمة والمغفرة، وأكدوا أن أيامها الأخيرة، كثيراً ما كانت في حالة صمت، برغم ألم مرضها. فدعوات العشرات لها بالرحمة والمغفرة لم تتوقف، واحتل أسمها، قائمة الموضوعات الرائجة بمنصات التواصل الاجتماعي.

وشهدت الساعات الماضية، تساءل البعض، عن ما هو مرض الفنانة جواهر الكويتية وسبب وفاتها.

جواهر
الكويتية “جواهر” من ظهور نادر عبر فيسبوك

سبب وفاتها

غيب الموت، الممثلة الكويتية “جواهر”، عن عمر يناهز الـ 45 عاماً، مساء اليوم، الأربعاء 1 نوفمبر، بعد صراع مع المرض. وأتضح أنها سافرت إلى العاصمة الإنجليزية “لندن” قبيل أسابيع من وقاتها، وهناك خضعت لعملية جراحية بإحدى المستشفيات.

وبعدها عادت إلى الكويت، ولكن سرعان ما عاود وضعها الصحي للتدهور مجدداً أسوأ من أي وقت مضى. حتى إعلان نبأ رحيلها عن عالمنا، مساء اليوم، وسط حزن الآلاف من محبيها.

مرض الفنانة جواهر

يذكر أن، الفنانة الكويتية “جواهر”، في فبراير 2020، أعلنت عن إصاباتها بمرض السرطان. وآنذاك أثبتت الفحوصات الطبية، أنها تُعاني من سرطان المعدة. وشاركت صوراً وفيديوهات ترصد تغير ملحوظ في ملامحها بعد المرض.

وُلدت جواهر في 4 نوفمبر 1977م، ورحلت عن عالمنا بعمر الـ 45 سنة. نشأت وترعرعت بالكويت، وأكملت رحلتها الدراسية هناك.

تزوجت مرتين، ولديها ثلاثة أبناء هم مريم ويعقوب ومنى. ولم تذكر أي جهة إعلامية أو معلوماتية موثوقة، معلومة تخص أي من زيجاتها.

بدأت جواهر رحلتها مع الفن منذ عام 1990. وتغيب عن الساحة منذ 2018، حيث شاركت آنذاك في مسلسل بعنوان “سامحني خطيت”. وظهرت في أكثر من 40 عملاً ما بين الدراما والسينما والسهرات التلفزيونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *